إنييستا : تشافي سيكون مناسبا لتدريب برشلونة !!

أجرى اللاعب السابق لبرشلونة ‘أندريس إنييستا’ مقابلة مع الصحافة الكتلونية متحدثا عن مشاكل برشلونة الحالية .

حيث أكد أسطورة برشلونة بأن ‘تشافي’ جاهز لتدريب برشلونة مؤكدا بأنه سيكون على قد المسؤولية .

أهم ماقاله إنييستا :

لابورتا منحني كامل الثقة في برشلونة، أتمنى الأفضل له في البارسا.

هي النصيحة التي تعطيها للشبان؟

من الصعب تقديم نصيحة مخصصة لأن لكل شخص تاريخه وبيئته وطريقته في القيام بالأشياء، كما أن ما عايشته منذ 25 عامًا ليس هو نفسه ما يمر به الفتيان والفتيات الآن، إنهم في أفضل مكان للنمو وهذا ما يجب عليهم تقديره وأخذها في الاعتبار.

بعد الاعتزال هل تفكر ان تصبح مدرباً؟

هناك أيام افكر فيها في الرغبة في التدريب ، وأيام اقول لا الحقيقة لا أعرف! لكنني ارغب في ان اكون مدرب وأعتقد أنني سأفعل ذلك.

العودة لـ برشلونة؟

أرغب في العودة إلى برشلونة ، فهذا واضح للغاية، لكن لا أريد العودة بسبب اسمي فقط ، اريد العودة بسبب انني استطيع مساعدة برشلونة، هذا ما اريده.

متابعة الفريق ؟

على الرغم انني بعيد ، لكن اتابع بقدر استطاعتي ، من الصعب مشاهدة المباريات مباشرة بسبب التوقيت، اشاهد الملخصات.

من هم أكثر اللاعبين الذي تتحدث معهم في برشلونة؟

جوردي البا، وبوسكيتس هم أكثر من أتحدث إليهم عادةً ، نتحدث عن كل شيء ، ليس فقط كرة القدم.

كومان؟

يعرف مدرب برشلونة أنه مستعد دائمًا لجميع الظروف، في اللحظة التي انضم فيها من الواضح أن الأمر لم يكن سهلاً ، ولا هو كذلك الآن، كل شيء يحتاج إلى وقت ، آمل أن يكون محظوظًا وأن يجد الفريق المسار الصحيح ، وهو ما سيفعله بالتأكيد.

هل تشافي مستعد ل خلافة كومان سواء في ستة أشهر أو سنة أو خمسة؟

أنا اعتقد ذلك، إذا سألت ما إذا كنت أتخيل تشافي على مقاعد البدلاء في برشلونة ، دون أن يساء تفسيره كما تقول الآن ، فسيوافق الجميع على ذلك، خاصة وأنه تم إعداده وتدريبه، لديه الثقة لمواجهة هذا التحدي.

خروج ميسي؟

الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو تقييم الأمر من الخارج، وما حدث أمر لا يعرفه ألا الأشخاص الذين كانوا هناك مباشرة، أشعر بالغرابة، أن أرى ليو بقميص آخر، كنت أتمنى أن يستمر لكن في بعض الأحيان تتغير الأشياء ، عليك أن تسلك مسارات أخرى.

هل تحدثت مع ميسي في وقتها؟

لا ، لا ، لم أتحدث.

هل توقعت انك ستخرج من برشلونة في بداية مسيرتك؟

بما في السنوات الأولى ، عندما بدأت لم أكن ألعب كثيرًا وكان هناك حديث عن انتقالي ، كان من الواضح لي أنني أريد أن أنجح في برشلونة ، كنت صبورًا في انتظار الفرص وبعد ذلك سارت الأمور على ما يرام، لم أفكر أبدًا في الانتقال.

خروجك من برشلونة؟

أردت تعليق حذائي في برشلونة ، كان هذا دائمًا ما أفكر فيه ؛ لكنني لم أكن أعلم أنه سيأتي يوم أشعر فيه أنني أرغب في مواصلة اللعب لكن لا أستطيع أن أفعل ذلك في برشلونة ، ولهذا السبب انتقلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *