أنشيلوتي : المشاكل ستأتي عاجلا أم أجلا !!

أجرى كارلو أنشيلوتي مؤتمر صحفي عن مباراة ريال مدريد و ريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الاسباني للجولة السادسة .

حيث أكد بأنه سيجري بعض التغيير على التشكيل الأساسي أمام ريال مايوركا . من الواضح اراحة مودريتش .

مؤتمر صحفي أنشيلوتي :

إذا حافظنا على هذه الروح والمقاتلة حتى النهاية، فسوف تسير الأمور على ما يرام، نمتلك جودة كبيرة ولكن الروح هي الأساس.

احتمالية إقالة كومان؟

من تجربتي هناك العديد من المشاكل التي سيمر بها المدرب عاجلًا أم آجلًا، بالنسبة لي الأمور تسير على ما يرام، ولكن على المدرب أن يجد الحل ولا شيء غير ذلك.

سأقوم ببعض التغييرات في التشكيلة، سأرى الجلسة التدريبية اليوم ثم سأقرر.

أسلوب ريال مدريد؟

أنا بحاجة إلى الوقت لشرح الأسلوب، يجب على المدرب أن يأخذ بعين الاعتبار تاريخ كل نادٍ وتقاليده، ثم يقوم بتقييم خصائص لاعبيه.

أسينسيو؟

جميع اللاعبين يعلمون بأنه من المعقد اختيار التشكيلة، من الطبيعي أن يكون أسينسيو ليس سعيدًا لعدم المشاركة، ولكن ستكون لديه دقائق هو وجميع من لم يلعب.

خصائص اللاعبين الذين أمتلكهم الآن مختلفة عن مرحلتي الأولى، أحاول أن أضعهم بأفضل وضعية في ملعب المباراة.

فينيسيوس يتمتع بمزيد من النضج والثقة.

تضييع الوقت شائع في جميع البطولات، ولكن ما ألاحظه هنا هو أن الحكام يصدرون صافرات في كل وقت، وهذا يساعد على زيادة أوقات اللعب، وأعتقد بأنهم يقومون بعملٍ جيد.

الفوز يأتي أولًا، وتكون لديك فرصة أفضل للفوز عندما تلعب بشكلٍ جيد، ولكي تلعب بشكلٍ جيد يجب تقوية الدفاع. المهم هو التوازن، من المهم اللعب مع وبدون الكرة.

عندما يتمركز جميع اللاعبين في مراكزهم فهذا يؤدي إلى تقوية الدفاع. ما يتعين علينا تحسينه هو زيادة الضغط، وعلينا أن نبحث عن فرصة للاندفاع للأمام، حتى الآن لم نقم بعملٍ جيد.

كامافينغا لديه كل شيء ليلعب في ريال مدريد، هو مبتهج دائمًا في غرفة الملابس ويعطي أجواء إيجابية، هو يحاول تعلم اللغة الإسبانية بسرعة.

في بعض الأحيان نخرج للهجوم ويتبقى 3 لاعبين في الخلف، وهذا يعتمد على تمركز الفريق المنافس، ضد فالنسيا تكرر الأمر عدة مرات، ولكن ذلك يتغير حسب مجريات المباراة.

مركز كامافينغا؟

لقد تحدثت معه عدة مرات، في المباريات الماضية كان يلعب في مركز المحور. ولكن لديه الجودة لتقديم مستويات هجومية، هو لاعب متكامل ويستطيع تغطية جميع المراكز.

علاقتي مع النادي رائعة، لهذا قلت بأنني في شهر عسل، ستأتي أوقات يكون فيها الشروق أقل من السابق. ولكنني سأظل أحترم ما يمثله هذا النادي دائمًا، الرئيس وجماهيره، ستأتي أوقات عصيبة وهذا طبيعي.

حتى بعد أن تمت إقالتي في المرة الأولى، كانت علاقتي رائعة، وهذا دليل على أنني عدت، هذا يعني بأننا تغلبنا على كل شيء بشكلٍ جيد.

الإصابات؟

هنالك الكثير من المباريات، ويعني ذلك بأننا سنحتاج المزيد من اللاعبين، لذا يجب علينا أن نتعايش مع هذه المشكلة، لا يمكننا فعل شيء آخر.

الأسبوع القادم سيعود كل من ميندي، كروس، ومارسيلو، وسيغيب كارفخال عن مباراة الغد.

لقد قدمنا أداءً جيّدًا حتى الآن. تخلصنا من مباريات صعبة وفي ملاعب صعبة مثل الميستايا والسان سيرو والفيامارين، هذه ميزة لنا.

هازارد بدنيًّا بخير، جودته مهمة. وعلينا تقييمه بشكلٍ مختلف.

في أوروبا من أجل المنافسة، يجب زيادة الضغط وأن تمتلك الجودة، كلاهما مهم.

من الصعب إراحة لاعب لديه هالة كبيرة من أجل اللعب، فينيسيوس لا يزال بعمر الـ 20، ولا أظن بأنه ستكون هنالك مشكلة إذا لعب مباراتين متتاليتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *