ريال مدريد يضع كل أمله في المعد البدني لسترجاع مستوى هازارد الحقيقي

نشرت صحيفة ABC الاسبانية تقريرا عن وجود تحدٍ امام “بينتوس” ( المعد البدني ) لجعل هازارد بمثابة التوقيع الجديد للنادي.

 النادي يثق في الإيطالي ويمنحه الصلاحيات الكاملة لتطبيق منهجيته، وسيتعين عليه اعتبارًا من أغسطس استعادة أفضل شكل بدني للاعبين خاصةً الذين سيلعبون في كوبا أمريكا واليورو.

استبعد زيدان بينتوس في موسم 2019 عندما عاد لقيادة الفريق الأول، حيث لم يرغب في الاستمرار معه لأنه لم يغادر معه عندما غادر زيدان مع كامل طاقمه التدريبي، بسبب وجود عقد يربط بينتوس مع ريال مدريد.

 بعد عامين، رحل زيدان مرة أخرى ووقع ريال مدريد مع بينتوس لاستعادة المستوى البدني في الفريق، النادي يعلمون بأنه أفضل مدرب بدني في العالم مع رسالة تشير إلى أنه ما كان يجب أن يغادر النادي أبدًا.

 المدرب البدني القوي جدًّا قد عاد، المدرب الذي يجعل اللاعبين يبذلون جهدًا أكبر في التدريبات، المدرب الذي يأخذ كافة الأمور وشكاوي اللاعبين بابتسامة، رجل قليل الكلام هادئ وخجول، والعمل الذي يقدمه سوف تظهر نتائجه لاحقًا.

 بينتوس يعلم أن تدريباته غير لطيفة على اللاعبين لأنها تكون قاسية بعض الشيء، لكنه يعرف كيف يخرج أفضل ما لدى اللاعبين ويضعهم في حالة بدنية مثالية، لكي لا يتعرضوا للإصابات التي لا مفر منها بسبب ضغط المباريات.

إنه عام اليورو وكوبا أمريكا وهو الأسوأ بالنسبة للأندية التي سوف تستقبل لاعبيها خلال شهر أغسطس، سوف يصلون مع تعب عضلي وجهد بدني غير عادي بسبب الجهد الذي قدموه مع منتخباتهم الوطنية.

في هذه الحالة سيكون هذا بمثابة التحدي الكبير الذي سيواجهه بينتوس، بسبب وجود 13 لاعبًا من الفريق سيلعبون في اليورو وكوبا أمريكا، لكن سيبقى الهدف الأكبر هو إعادة هازارد لأفضل مستوياته البدنية حيث لم يكن كذلك في أول موسمين له في النادي.

 الأساليب التي يتبعها بينتوس كان لها أثر كبير وحققت نتائج رائعة بين عامي 2016-2019 في ريال مدريد، من خلال هذا المنهج قرر النادي منحه القيادة المطلقة داخل النادي، أنشيلوتي مسرور بوصول بينتوس ويعتبره أيضًا أفضل مدرب بدني في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *