رسميا | ريال مدريد يجدد عقد لوكا مودريتش حتى 2022

أعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقد لوكا مودريتش حتى 2022 .

اللاعب الكرواتي يطمح الاعتزال في ريال مدريد و سيبلغ 36 عاما ي شهر سبتمبر القادم.

أهم ماقاله مودريتش عقب التوقيع على العقد :

هذا النادي وهذا القميص يعلمك أن لا تستسلم أبدًا. لقد عشنا لحظات قاتلنا فيها ولم نستسلم، وفزنا بالمباريات والألقاب في الدقائق الأخيرة. هذا هو الشيء الأكثر أهمية ثق بنفسك ولا تستسلم.

أنا أعتني بنفسي يوميًا، يجب أن تكون مركزًا، تتدرب، تتعافى، تأكل جيدًا وتستريح جيدًا. وهذا هو السبب في أنني أعتقد ما زلت قادر على الحفاظ على هذا المستوى الذي أظهرته هذا الموسم، يجبرك هذا النادي على بذل قصارى جهدك وبينما أنا هنا سأقدم كل ما لدي.
لا يوجد شيء أفضل من أن تكون لاعبًا في ريال مدريد. وليس هناك شعور أفضل من اللعب في البيرنابيو. الجميع يريد الوصول إلى ريال مدريد وكنت محظوظًا بما فيه الكفاية بتواجد هنا.
الآن أنا أتطلع للموسم العاشر هنا. ولا يوجد شيء أفضل من تمثيل هذا النادي الرائع. لقد مرت تسع سنوات من الأحلام، كما أتمنى أن يكون الموسم العاشر لي مميزًا.
هذا يعني لي الكثير، يجعلني لفخر وهذا يعني أنني سأكون هنا منذ 10 سنوات تقريبًا وهو أمر مذهل، لم أكن أتوقع ذلك. وصلت إلى هنا تقريبًا عندما كنت 27 سنة.

الأمر الأخر هو أنني توقعت قضاء سنوات عديدة في هذا النادي الرائع، ريال مدريد نادي متطلب جدًا، وعليك أن تقدم مستوى عالي لكي تستحق الاستمرار. أنا سعيد جدًا وفخور بالاستمرار لسنة أخرى في هذا النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *