مارسيلو : عندما أذهاب إلى البرازيل فأنا أحمل معي قميص ريال مدريد

أجرى اللاعب البرازيلي مارسيلو مقابلة مع قناة RMTV متحدثا عن الفترة التي قضاها مع ريال مدريد .

حيث أكد النجم البرازيلي على أن الضغط في ريال مدريد صعب لأنه يتطلب منك الفوز بجميع المبارايات و الالقاب .

أهم ماقاله مارسيلو في مقابلته :

الضغط متواجد دائماً في ريال مدريد، إنه أفضل نادٍ في العالم، ضد هذا الفريق، يريد الجميع تقديم أفضل ما لديهم، الضغط جزء من حياة لاعب كرة القدم، يتوجب عليك أن تفوز بالمباريات والألقاب، لكننا نواجه الضغط بكل سرور، نتطلع للعب والتعلم يومياً.

فزت بأشياء كثيرة في حياتي وسأكون ممتناً دائماً، لقد كنت محظوظاً جداً بلعب النهائيات، لكنني خسرت أيضاً في مباريات مهمة، عندما تسقط تتعلم النهوض، الحمد لله تذوّقت نكهة الفوز وهو أمر رائع، هذا ما يجعلني أنهض بحماس شديد للتحسّن.

 

لعبنا مباراة صعبة جداً وحققنا الفوز، بإمكاننا الفوز بالليغا، على الرغم من أن ذلك لا يعتمد علينا، نعرف ما الذي يمكننا فعله ووصلنا إلى الجولة الأخيرة مع خيارات الفوز بالليغا، علينا المضي بثقة كبيرة لنتمكن من الفوز.

في هذا النادي هناك الكثير من الأشخاص الذين يعلمونك أمور جديدة يومياً، إذا كان هناك شيء أشعر بالامتنان بفضله فهو كوني جزءاً من تاريخ أفضل نادٍ في العالم، أن تكون أحد قادة الفريق لا يقتصر فقط على ارتداء الشارة، بل يعني أنه يجب مساعدة اللاعبين الجدد.

فضلًا عن ذلك، عليك إرتداء قميص النادي في جميع أنحاء العالم، حتى عندما أذهاب إلى البرازيل فأنا أحمل معي هذا القميص وهو مسؤولية كبيرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *