تقرير | مشاكل كومان مع برشلونة تمحي كل مافعله من أجلها !!

عندما يكون المديح واجب ، فالانتقاد للمدرب حق أيضاً.

المديح على كل العمل الجيد الذي قام به منذ بداية الموسم ومجهوده كمدرب أول للفريق ، وتعامله مع السكواد المتواجد بأفضل صورة بعد عدم تلبية الإدارة لطلباته من تعاقدات أولها على مستوى الدفاع وأخرها رأس الحربة على مستوى خط الهجوم ، لم يتذمر واستخدم الموجود.

الانتقاد على سوء إدارة المباراة بعد التقدم بالنتيجة ، سوء قراءة المطلوب من الفريق بعد التقدم بنتيجة مريحة ومن بعدها التدخل بشكل خاطئ بالتبديلات ، لتقلب الموازين رأساً على عقب بشكلٍ فاضح.

نفس السيناريو مباراة نهائي كأس السوبر تكرر أمام ليفانتي بعد سوء التبديلات ، فريق متقدم بهدفين وقادر على أن يزيد في الغلة ، إخراج ديمبلي خاطئ ، لاعب على الأقل يقوم بأشغال مدافعين ، قلب الدفاع مع ظهير ليفانتي ، ليترك مساحة لرفقائه ، لاعب مستقر على الناحية البدنية والنفسية ويؤدي بشكلٍ جيد حالياً.

إشراك روبيرتو ! لاعب غائب معظم مباريات الموسم ، غائب نفسياً وجسدياً لايقدر حتى على التغطية (1×1) ضد لاعب ليقوم بتغطية مساحة كاملة ، بظهره.

بعد إدخال روبيرتو توقف ديمبلي عن العودة للتغطية الدفاعية بعد أن قام يقوم بها طيلة المباراة قبل دخول روبيرتو.

سوء التبديلات هي من كلفتنا كل تلك النقاط بعد أقتراب الفريق من الصدارة وحسم معركة الدوري ، وخسارتنا للنقاط كانت للأسف ضد فرق مثل غرناطة وليفانتي في وقت حساس جداً.

إن استمر كومان معنا ، أتمنى أن يقوم بإدراك تلك هذه الأخطاء ، اتمنى استمراره بحالتين ، الحالة الأولى إصلاحه للاخطاء التي يرتكبها بعد تقدمه بالنتيجة والتي للأسف تنقلب ضده ، والحالة الثانية الأعتماد على قوام الشباب الجدد للنادي مع التعاقدات الجديدة وإنهاء عهد الحرس القديم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *