بيكي : لدينا في اسبانيا مايجعلنا الأقوى في العالم !!

أجرى اليوم اللاعب الاسباني و مدافع نادي برشلونة بيكي مقابلة مع قناة برشلونة BARCA TV .

حيث أكد أن الليغا معقد لهذا الموسم لكن سيقاتل الفريق من أجل الموسم المقبل .

أهم ماقاله بيكي في المقابلة :

نحن بخير، كان يمكننا ان نقدم افضل بعد التعادل في اخر مباراة، من الصعب هذا الموسم الظفر بالليغا.

أنا سعيد جداً ومتحمس لأن الليغا ستدخل في شراكة مع ESPN، والتي هي الأفضل. سيكون مشجعونا سُعداء للغاية لتمكنهم من مشاهدة جميع المباريات على ESPN في أمريكا. كما أتيحت لنا الفرصة للسفر إلى هناك للعب. كانت التجربة جيدة للغاية وآمل أن نتمكن من الذهاب للعب هناك في المستقبل.

أعتقد أن المستوى يتزايد كل عام في الليغا ولدينا منافسون ينموون كثيراً، مثل ليفانتي الذي لم نتمكن من الفوز عليهم يوم الثلاثاء. قد لا يتمتعون بشعبية مثل ريال مدريد أو برشلونة لكنهم يقومون بالأشياء بشكل جيد للغاية.

الترويح لـ الليغا في أمريكا وكندا هو أمر بالغ الأهمية للأندية واللاعبين. أمريكا هي الرائدة في كل ما تفعله وفي الرياضة أيضاً. أعتقد أن هذا سيجعلنا أكثر شعبية هُناك.

ميزتنا الرئيسية في إسبانيا هي موهبة اللاعبين، وإذا قارنتنا مع البريمرليغ. فسأقول أن كرة القدم هُناك أكثر بدنية وقوة. قد يكون الاختلاف في الجودة والموهبة لدينا مما يجعلنا مميزين وكذلك شغف الجماهير وتنافسهم.

ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ.

مواجهة ميسي كل يوم في التدريبات هو تحدي ويجعلك لاعباً أفضل لأن يجب أن تقيس نفسك كل يوم، كنت أتدرب معه منذ أن كان عمري 13 عامًا عندما دخل أكاديمية برشلونة. هو الأفضل في كل العصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *