زيدان : قتالنا على البطولتين ليس معجزة بل عمل نقوم به

أجرى المدرب الفرنسي زيدان مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد و أوساسونا ضمن منافسات الدوري الاسباني للجولة 34 .

حيث أكد أن هزيمة برشلونة لاتغير أي شيء . بينما دائما ريال مدريد يسعى للفوز للاقتراب من الصدارة .

مؤتمر صحفي لزيدان :

نحن في المنافسة وما زلنا نقاتل، نركز في كل مباراة على حدى، نحن قريبون من نهاية الدوري ونركز على تحقيق ال3 نقاط غدًا وسنبذل قصارى جهدنا لذلك.

مارسيلو؟

سوف يفي بالتزاماته، لكن لا شيء سيتغير، سيكون معنا يوم الأربعاء ضد تشيلسي.

نتيجة مباراة برشلونة لا تجعلنا نغير أي شيء، نحن لا نتحكم بنتائج المنافسين ولكن نتحكم بنتائجنا، سنختار أفضل فريق غدًا لمحاولة الفوز.

سيرخيو جاهز للعب، هو يتدرب معنا، سنرى ما سيحدث.

الليغا معقدة دائمًا، لست سعيدًا بهزائم المنافسين، يجب أن ننظر إلى أنفسنا فقط، نريد تحقيق الليغا وسنحاول الفوز بالمباريات المتبقية، تركيزنا على مباراة الغد فقط.

أهم شيء هو تحقيق أكبر عدد من النقاط، هناك 4 أندية تقاتل على اللقب وسيستمر هذا الحال حتى نهاية الموسم.

قد لا يلعب البعض غدًا، لقد تعبت من تكرار نفس الأمر، لا يمكنك التفكير في تشيلسي قبل مباراة الغد. سأختار غدًا أفضل فريق ممكن لتحقيق الفوز، لأنه إذا فكرت بشكل محتلف فلن نحصل على أي نقاط.

اللياقة البدنية؟

سنكون بخير، نحن نعلم ما نلعب لأجله، ما نهتم به هو ما نفعله بالكرة داخل الملعب، نحن مهتمون بتقديم أداء جيد بالكرة وأداء دفاعي متماسك بدونها، قوتنا تكمن في اتحادنا رغم أنه يجب علينا أن نتحسن في الهجوم.

لقد فعلنا ما هو ملائم في جميع الأوقات، ليس من السهل إدارة ناد مثل ريال مدريد، الكلام سهل في الخارج، وظيفتي هي إدارة كل ذلك. لقد تعرضنا لإصابات كثيرة ولا يمكن لوم أحد معين عليها، هذه سنة نادرة وصعبة.

ميندي ليس معنا بعد، سنرى ما سيحدث لكن حاليًا هو لا يتدرب معنا.

من الضروري أن يكون اللاعب مستعدًّا، أتكلم بصفتي لاعب سابق، عندما لا تستعد بشكلٍ جيد في بداية الموسم فستتعرض للصعوبات، نحن لا زلنا نقاتل على بطولتين وسنواصل حتى النهاية.

جميع الأندية تمر في ظروف صعبة، ربما لدينا صعوبات أكثر ولكن مواجهة هذه الصعوبات والمنافسة حتى النهاية، يعني بأن اللاعبين يرسمون الشخصية لأنفسهم وأنا سعيدٌ لذلك، هذا ليس سهلًا.

الإنتكاسات في الإصابات؟

بصفتي مدربًا أشعر بالإحباط الشديد، أريد أن يتمتع لاعبي فريقي بصحة جيدة، لا أريدهم أبدًا أن يصابوا، ولا حتى بأصغر شيء. بالنسبة لي عندما ينتكس أحدهم مرتين أو ثلاث مرات فلا أكون سعيدًا، لكن ليس بيدنا شيء سوى التطلع للمضي قدمًا والإيمان بما نقدمه.

تعلمت من هذا الموسم أنه عندما يكون هناك مشاكل فهناك دائمًا حلول لها، نحن نبحث دائمًا عن تلك الحلول وسنقوم بذلك حتى النهاية.

كل نقطة مهمة وكل التفاصيل مهمة، يجب أن نكون مستعدين بدنيًا وذهنيًا وأن نكون واضحين في أسلوب لعبنا، ويجب علينا أن نتحسن هجوميًا ونحن نعمل على ذلك.

المنافسة على الليغا والأبطال في هذا الوقت من الموسم مع كل تلك الإصابات تُعتبر معجزة؟

لا، هذه ليست معجزة، استمرارنا في المنافسة هو نتاج عمل الكثيرين، اللاعبون يؤمنون بما نقوم به على أرض الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *