فاران : يجب أن نلعب كفريق واحد للفوز على فريق مثل تشيلسي

شارك فاران مع زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد و تشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لنصف النهائي .

حيث أكد على صعوبة المباراة خصوصا من الناحية البدنية و التكتيكية . واضاف أن الفريق يفكر بالفوز و لاغيره .

مؤتمر صحفي لفاران :

مباريات نصف النهائي تتطلب منا جهد كبير، ومستوى كبير من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية، التفاصيل مهمة للغاية ويجب أن نلعب بشكلٍ جيد طوال الـ 90 دقيقة، يجب أن ندخل المباراة بالتفكير في الفوز

هذا الموسم صعبٌ للغاية، تطلّب منا جهدًا بدنيًّا كبيرًا للغاية، ولكن دفاعيًّا فنحن لدينا القوة لأننا نعمل جميعًا كفريق واحد، هجوميًّا لدينا الجودة ويمكننا خلق الفرص دائمًا، نحن واثقون بأننا يمكننا إلحاق الضرر بأي منافس.

عقوبة الويفا؟

ما أفكر فيه هو المباريات المتبقية لهذا الموسم، هذه البطولة تمنحني حماسًا كبيرًا، فقد فزت بها 4 مرات.

تشيلسي فريق مكتمل للغاية، لديهم لاعبون ذو صفات مختلفة، والشيء المهم هو أن نتكيف مع كل خصم نواجهه، يستطيعون اللعب بأسلوب لعب متعدد. ويمكنهم خلق الخطورة في أي لحظة، لذلك أفضل شيء بالنسبة لنا هو اللعب كفريق واحد.

قلق بشأن التحكيم؟

لا، علينا أن نركز في مجهوداتنا، وإيجاد أفضل طريقة للفوز فب المباراة، هذا ما نهتم به، أما الباقي فلا يمكننا التحكم فيه.

هذا الموسم هو موسم خاص للجميع، لقد كان مليئًا بالمباريات، أحاول التحسن دائمًا وفي كل موسم أتعلم المزيد، أحاول مساعدة زملائي دائمًا. لقد لعبت الكثير من المباريات ونحن متحمسون جدًّا للمنافسة على الليغا ودوري الأبطال، نريد أن ننهي كل شيء بشكلٍ جيد.

تجديد العقد؟

مستقبلي واضح، أركز على نهاية الموسم، فنحن في وضع حامي للغاية، يجب التركيز على المباريات التي تنتظرنا.

دفاع ريال مدريد؟

كورتوا يمر بموسم جيد للغاية، ويجب أن نتأقلم مع كل الظروف، أنا أحب التحدي المتمثل في أن أتكيف مع جميع الظروف. المنظومة الدفاعية منسجمة، ونعرف بعضنا البعض جيّدًا، وعندما يتعلق الأمر بالدفاع، فنحن بحاجة لجميع اللاعبين بدايةً من الهجوم

جدول المباريات؟

نحن لسنا غاضبين، كرة القدم تحتوي على العديد من الأسئلة، علينا تحسين الأمور دائمًا في أي موقف. وعندما تكون هنالك مشكلة علينا أن نتحد جميعًا، جميع اللاعبين مهمون، وجدولة المباريات قضية معقدة.

ميليتاو؟

لديه المزيد من الاستمرارية في مستواه، هو لاعب رائع، وقد مررت بموقفه عندما لم يكن يلعب، لكنه أثبت أحقيته. لديه عقلية جيدة ولا يستسلم أبدًا، يقاتل من أجل الفرصة، وهو دائمًا في مزاج جيد.

نحن نعرف جودة ميليتاو جيّدًا، إنه لأمر جيد أن تمتلك لاعبين يتمتعون بالإيجابية مثله، ويقدمون كل شيء دائمًا من أجل الفريق.

التجديد؟

من الطبيعي أن يكون تركيزي على المباريات المتبقية، رسالتي للجماهير هي أنني ملتزم مع الفريق بشكلٍ كامل، لدينا تحديات تشجعنا للعمل كثيرًا، وأنا أريد تقديم كل شيء.

هازارد؟

لقد تحدثت معه وهو متحمسٌ للغاية. اللعب في نصف النهائي يشجع أي شخص، ولكن اللعب ضد فريقك السابقك يصنع لديك دافع إضافي. هو يعرف النادي والفريق الذي سنواجهه جيّدًا، ونحن نعرف جودته وهو يرغب بمساعدة الفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *