كومان : مسارنا جيد في الدوري لكن علينا توخي الحذر

أجرى مدرب برشلونة رونالد كومان مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة فياريال و برشلونة . بفوز الفريق الكتلوني بهدفين مقابل هدف .

حيث أشاد بأداء اللاعبين و حتى بأداء فريق فياريال , الذي رغم البطاقة الحمراء قاتل في المباراة لكن برشلونة كانت لديه الكلمة العليا .

مؤتمر صحفي لرونالد كومان :

فريق فياريال قدم مُباراة رائعة.

كانت لدينا الفرص لحسم المباراة خصوصًا مع كرة دي يونغ في البداية والذي كلفتنا في النهاية. لم نتقدم كثيرًا اليوم ربما بسبب التعب.

لم اقل ابدًا ان الثنائية مُستحيلة، علينا ان نمضي مباراة بمباراة , نحن في المعركة والفريق يتطلع للفوز بلقب مُهم مثل الدوري الإسباني.

فريق فياريال كان جيد للغاية. حاولوا الضغط علينا كثيرًا.

هذا الموسم لعبنا عدة مُباريات, مع العديد من الرحلات ولا ننسى مباريات الكأس الذي لعبنا فيها اكثر من 90 دقيقة, اكتسبنا مع كل ذلك عقلية قوية. نلعب في وقت متأخر يوم الخميس. الجدول مزدحم ايضًا.

الدوري قريب ولكن علينا الحذر. لدينا مسار جيد في الإنتصارات . انه امر مثيل للإعجاب ما فعله الفريق للقتال على الدوري. تبقت 6 مباريات, الفوز بها يعني اننا ابطالاً للدوري.

بالنسبة لي مُستوى دي يونغ الحالي افضل من اياكس , انه يتعرض لإنتقادات لأنه لم يُسجل هدفين وفي نفس الوقت يتفوق في كل مكان في الهجوم والدفاع, هذا امر مُهم جدًا للفريق.

غريزمان سجل هدف مُذهل ومنحه ثقة كبيرة.

لا يُمكن مُقارنة الدوري الإسباني بالهولندي من خلال جودة اللاعبين واللياقة البدنية، فرينكي هذا العام يُقدم اداء جيد للغاية.

احد الأشياء المُهمة بالنسبة لنا هي الإستحواذ. لكن اعتقد من الممكن ان نتحسن عندما لا تكون الكرة معنا.

كنا جيدين دفاعياً وهذه ثلاث نقاط مهمة للغاية .

لقد سجلوا الهدف الأول ، لكن ردة فعلنا كان رائعه ، الفريق متعب بعض الشيء الآن ، و كنا نحتاج إلى المزيد من الطاقة في آخر 20 دقيقة من المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *