مارسيلو : ريال مدريد قادر على الاطاحة بتشيلسي و الفوز بالالقاب

تجنب البرازيلي مارسيلو ، كابتن ريال مدريد أمام قاديش ، الحديث عما حدث في “السوبر ليغ” وأكد أن الأمر “ليس من اختصاصه” ، مفضلاً الحديث عن الفوز الكبير على قاديش على ملعب رامون دي كارانزا.

حيث قال “أنا أحد القادة ، لكني أفضل عدم التعليق على هذه المسألة.

و أضاف النجم اليرازيلي “إنه ليس من شأني وأنا أفضل التحدث عن مباراة اليوم” .

سلط مارسيلو الضوء على المستوى الجيد لفريقه بهزيمة قاديش على أرضه 0-3. وقال “نحن نعلم أنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري الأسباني. لم يبد اليوم متطلبا مثل المباريات الأخرى ولكن ذلك لأننا كنا جيدين جدا “.

وواصل القائد البرازيلي “لقد لعبنا مباراة جيدة ، ودخلنا بحماس كبير . وضغطنا على انتقالهم وقد قطعنا الكثير من الكرات منهم وحتى الهدف جاء من ضغط جماعي “.

وأشاد البرازيلي كريم بنزيمة مؤلف مزدوج ومساعد في الثالثة. “إذا تحدثت عنه ، فأنا أسدد طوال اليوم . فهو يعطينا الكثير في كل مباراة ، ويساعدنا ، ونحن نعرف صفاته ونحن هنا للاستفادة منها.”

ووعد مارسيلو بأقصى أداء لفريق ريال مدريد للقتال من أجل الثنائية وطلب من زملائه الاستمتاع بنصف النهائي ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

وختتم قائلا “سنقاتل حتى النهاية ، ريال مدريد لا يستسلم أبدًا ، لدينا الامكانيات الكبيرة بتغلب على جميع الفرق و تتويج بالثنائية ( الدوري الاسباني , دوري أبطال أوروبا ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *