بيريز : سنساعد كرة القدم لتأخذ مكانها الصحيح

أصبح إنشاء الدوري الأوروبي حقيقة واقعة بعد أن وافق 12 ناديًا من إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا على إقامة منافسة موازية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

تحدث فلورنتينو بيريز ، رئيس مدريد وأول رئيس لدوري السوبر الأوروبي ، في البيان الصحفي الصادر الليلة.

حيث قال “سنساعد كرة القدم على جميع المستويات لتأخذ مكانها الصحيح في العالم. وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في البيان “كرة القدم هي الرياضة العالمية الوحيدة في العالم التي تضم أكثر من 4000 مليون متابع ومسؤوليتنا كأندية كبيرة هي الاستجابة لرغبات الجماهير”.

كما تحدث أندريا أنيلي ، رئيس يوفنتوس ونائب رئيس الدوري الممتاز. تمثل الأندية المؤسسة الاثنا عشر لدينا مليارات المشجعين حول العالم. لقد اجتمعنا معًا في هذه اللحظة الحاسمة. لتحويل المنافسة الأوروبية ، وإعطاء الرياضة التي نحبها أساسًا مستدامًا للمستقبل ، وزيادة التضامن بشكل كبير ، ومنح المشجعين واللاعبين الاساطير حلمًا ومباريات ذات جودة عالية ستغذي شغفهم من أجل كرة القدم “.

قال جويل جليزر ، الرئيس المشارك لمانشستر يونايتد ونائب رئيس الدوري الممتاز: “من خلال الجمع بين أفضل الأندية واللاعبين في العالم للعب ضد بعضهم البعض طوال الموسم ، سيفتح دوري السوبر فصلاً جديدًا لكرة القدم الأوروبية ، مما يضمن منافسة ومرافق عالمية المستوى ، ودعم مالي أكبر لهرم كرة القدم بشكل عام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *