يايا توري : ميسي يجب أن يبقى في برشلونة !!

أجرى اللاعب السابق لنادي برشلونة يايا توري مقابلة مع صحيفة Cadena SER . لتذكر بالهدف الرائع الذي سجله في نهائي كأس الملك 2009 أمام أتلتيك بيلباو .

حيث أكد على مدى حبه لبرشلونة و أنه يسعى للعودة الى البيت الكتلوني .

أهم ماقاله يايا توري في المقابلة :

اود ان اكون في برشلونة يومًا ما. الان بدأت العمل لكي أصبح مدرب، اتمنى ان اكون قادرًا على تدريب الاماسيا يومًا ما. سيكون جيدًا بالنسبة لي، سنرى ما يحدث.

لا يزال لدي منزل في برشلونة.

أعلم انني محبوب في برشلونة. قرار الخروج كان صعب للغاية بالنسبة لي. كل شيء كان لدي: كرة القدم-الحياة-الاجواء، كان لدي الأفضل بجانبي وهم تشافي-انيستا لذلك اريد ان ينتهي بي المطاف في برشلونة. علمًا حتى المسلسلات الكتالونية اتابعها.

هدفك امام بلباو ؟

كيتا مرر الكرة لي. اذا خسرتها في ذلك المكان سوف تكون مخاطرة كبيرة. كانت لدي الثقة لأخذ هذه المُخاطرة. رأيت توكيرو قادمًا. راوغت الأول والثاني والثالث ومن ثم سددت مثل ميسي. عندما ارى الهدف في اليوتيوب اقول: ” اللعنة, فعلت ذلك”.

اتمنى ان يبقى ميسي في برشلونة. انه لاعب خاص ويريد الإستمتاع. شخصيًا لا اراه خارج برشلونة. لابورتا يجب ان يفعل كل شيء من اجل بقاءه. عليه ان يفهم انه مثل مالديني وتوتي. لاعب لفريق واحد فقط.

عندما يسألوني عن ميسي اقول لهم انه رجل متواضع. لا يتحدث كثيرًا لكنه شخص محبوب جدًا.

لابورتا اذا تستمتع لراديو الـSER الان اقول لك: “ميسي يجب ان يبقى”!

الخروج من البارسا كان امرًا صعبا، كنت أريد اللعب، ومن الصعب أن أفعل ذلك كقلب دفاع. البارسا أكثر من مجرد ناد، يملك عقلية الفائز.

حينما كنا نفوز على ريال مدريد كانوا يمنحونني كل شيء مجانًا في المدينة. أريد أن أدفع، لكنه يقولون لي: لا، مجانًا، لأنكم فزتم على ريال مدريد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *