شتيغن : لا أطمح الى شارة القيادة .. المباراة ستكون صعبة

ظهر اليوم اللاعب الالماني و حارس نادي برشلونة مارك أندريه تير شتيغن في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة النهائية بين برشلونة و اتلتيك بيلباو ضمن منافسات كأس الملك .

حيث أكد عن جاهزية الفريق و أن الجميع مستعد للفوز باللقب . ورفض الحديث عن مباراة السوبر لما خسر برشلونة بطريقة مأساوية .

مؤتمر صحفي لشتيغن :

اهلاً مارك. احاسيسكم حول النهائي ؟

مساء الخير. بالتأكيد بالنسبة لنا انه لدينا لفرصة لتحقيق البطولة. لعبنا هنا قبل عدة شهور ونأمل ان لا تتكرر النتيجة. كانت لدينا الفرصة سابقًا وحتى كُنا افضل.

سنحاول غدًا ان نكون جاهزين 100%. نعرف اننا سنواجه مباراة صعبة لكننا جاهزون.

بلباو ؟

لن نفكر في تلك المباراة السابقة كثيرًا. يجب ان نتعلم من اخطائنا السابقة .. سنكون جاهزين مثل دائمًا للذهاب والفوز. لدينا الفرصة للفوز ونحن في قمة الحماس للمباراة والفوز ببطولة.

الموسم قد يتقرر غدًا ؟

لا. غدًا نهائي ولا يتعلق بما يحدث في الليغا لكن من الواضح اذا فزنا غدًا سنحظى باحاسيس رائعة على عكس الخسارة. نتمنى فوز غدًا يساعدنا بالليغا.

سنحاول تقديم كل ما لدينا غدًا

سؤال واضح: هل تعتقد بأنكم المرشحين للفوز ؟

انها مباراة 50% واذا فعلنا كل شيء صحيح نستطيع اعادة اللقب الى برشلونة.

اهمية فوز الغد من اجل ما تبقى للموسم ؟

لن نفكر فيما تبقى من الموسم. سنفكر فقط في الغد. نعم قد يعطينا الدافع لما تبقى من الموسم، نتمنى الفوز غدًا وتكون المباراة مرجع لنا. لكن: لن نفكر في المباريات الأخرى فقط في مباراة الغد.

ماذا يعني لكم الفوز ببطولة غدًا ؟

لم نعتاد أبداً على الفوز بالألقاب بسهولة، عليك دائماً بذل جهد كبير. يجب أن تكون 100% طوال المواسم للمنافسة على الـ3 ألقاب. قاتلنا كثيراً من أجل الوصول إلى هذا النهائي. هذا النهائي يستحق جهدنا.

فوزنا امام بلد الوليد كان هامًا وفي الكلاسيكو اعتقد كل شيء ممكن يحدث. في الشوط الثاني امام ريال مدريد اعتقد لعبنا جيدًا. لكن كان يجب ان نقدم ايضًا شوط جيد في الشوط الأول.

بالنسبة للكثير، انت قدوة. هل تفكر بقيادة الفريق ؟

في الحقيقة لا اعطي ذلك اهتماماً. ليس لأنني لا احترمها بل لأنه لدينا فريق يتمتع بشخصية كبيرة. حتى لو لم نرتدي شارة. جميعنا نحاول ان نقود الفريق.

انا متحمس جدًا للعب غدًا. عانينا في هذه البطولة قليلًا لذا هذه المباريات تكون خاصة جدًا. مثل هذه المباريات اخذها معي طيلة حياتي. بالنسبة لغدًا انا متحمس جدًا لأنه نهائي لم نلعبه منذ فترة، اتحدث عن نفسي

دعونا نأمل بخبرتنا ان يكون لدينا احاسيس جيدة غدًا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *