أهداف فلورنتينو بيريز الجديدة مع ريال مدريد

نشرت صحيفة ماركا تقريرا عن أهداف فلورنتينو بيريز التي يستعى لتحقيقها .

حيث سيستمر فلورنتينو بيريز رئيسًا للنادي حتى عام 2025. بسبب عدم وجود أي مرشح رسمي وبذلك سوف يستمر فلورنتينو بيريز كرئيس لريال مدريد لمدة أربع سنوات أخرى.

لقد أمضى 18 عامًا في هذا المنصب خلال فترتين مختلفتين حيث تمكن ريال مدريد من أن يكون النادي الأول من حيث المكانة والدخل الأقتصادي وتعزيز أرقامه في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبًا التي سوف تزين البرنابيو الجديد في عام 2022.

فلورنتينو بيريز مدرك تمامًا بأن النادي يجب أن يكون بطل سوق الأنتقالات مجددًا من خلال الصفقات الكبيرة، وهناك أسمان بالفعل على هذه القائمة كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند. هذا هو الثنائي الأبرز والذي يدور في أهتمامات الجميع داخل النادي.

داخل النادي أصبحوا مدركين للقيام بتغيير بعض الخطط، والعودة لإنشاء فريق يجذب الجماهير مجددًا، أمر غريب أن الفريق مازال ينافس على تحقيق ثنائية دوري أبطال أوروبا والليغا، لكن بنفس الوقت يريدون إدخال أسماء جديدة لغرفة تبديل الملابس.

مبابي هو الهدف الرئيسي، بالرغم من صعوبة الصفقة، لكن مع أستمرار مبابي بتجاهل عروض التجديد التي تم تقديمها من قبل باريس سان جيرمان ستكون هذه النقطة الأهم في وصول اللاعب إلى الفريق في حال عدم قبوله التجديد.

الوضعية مُختلفة مع هالاند بسبب المطالب المالية الكبيرة من قبل بروسيا دورتموند بالرغم من تأثر النادي الألماني اقتصادياً بسبب الوباء.

فكرة بروسيا دورتموند هي أستمرار هالاند حتى موسم 2022 ويرفض النادي وضع سعر محدد للاعب، لكن الأمر المؤكد أن ريال مدريد سيكون النادي الأول الذي يعلم قيمة هذه الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *