زيدان : لو استغلينا الفرص لسجلنا أهداف أكثر

أجرى المدرب الفرنسي زيدان مؤتمر صحفي خاص بمباراة الكلاسيكو ضمن منافسات الدوري الاسباني للجولة 30.

حيث اكد على التعب و الارهاق الذي يعاني منه اللاعبين خصوصا يعد نهاية الكلاسيكو .

مؤتمر صحفي لزيدان :

كنا نستحق الفوز اليوم بفارق أكبر من هدفين، لم نستغل الفرص ولكن الأهم هو الفوز والثلاث نقاط. لاعبي الفريق قدموا أداء كبير وبمجهود أكبر، يستحقون هذا الفوز.

جسدياً نحن مرهقين بعض الشيء. هناك العديد من المباريات المتبقية ولا يمكننا فعل أشياء متهوره مع لاعبينا، لذلك كان علينا التعامل مع الموقف. كانت المباراتين الأخيرتين تطلب منا المزيد من الجهد.

هدف كريم بنزيما كان رائعاً هذه هي موهبته، هو يستحق هذا الهدف.

نحن سعداء جداً للجهد والعمل. قدمنا شوطاً أول جيدًا للغاية أمام منافس عظيم. لقد أستحقينا الفوز بفارق كبير وكان تسجيل الهدف الثالث سيكون مثالياً بالنسبة لنا.

لوكاس فاسكيز تلقى ضربة قوية جداً لكن أودريوزولا عوضه وأعتقد أننا قدمنا أداء جيداً وأستحقينا الفوز لأننا سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستغلها.

يمكن للجميع أن يكون لهم رأي حول ما إذا كانت هذه ركلة جزاء والحكم يتخذ القرارات. كانت لدينا فرص أكثر من كافية لإنهاء المباراة مبكراً.

بنزيما موهبة نقية، والهدف جاء بعد جُمَلٍ رائعة من اللاعبين.

الشكر لله لتحقيقنا هذه النقاط الثلاث، قدمنا أصبحت ثقيلة مع هذا الجهد، ولكن مع الانتصار نتعافى جيّدًا، سنضطر للراحة من أجل مباراة ليفربول القادمة، ينتظرنا جهد هائل مرة أخرى.

قمت بتغيير 3-4 لاعبين، ولكن شكل الفريق لم يتغير، مباراة اليوم تظهر لك شخصية هذا الفريق، اللاعبون ملتزمون للغاية، وأنا سعيد.

هل غادر فالفيردي وميليتاو الملعب وهو يعرج؟

نعم .. وصل لاعبو فريقي إلى أقصى حدود بدنية. مباراة الليلة كانت مرهقة للجميع.

لم نفز بشيء للآن، حققنا ثلاث نقاط مهمة صحيح لكن السباق على اللقب لم ينتهي بعد.

أنا لا أهتم بما تكتبوه على أغلفة الصحف، عندما تتحسن الأمور أو عندما تسوء، ما أفكر فيه هو المواصلة على القتال، ولدينا مباراة مهمة يوم الأربعاء.

مارسيلو، أودريوزولا، إيسكو وماريانو لعبوا دقائق قليلة ولكنني سعيدٌ بما قدمو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *