بيدري : سنذهب للكلاسيكو للعودة بثلاث نقاط !!

أجرى اليوم اللاعب الاسباني بيدري مقابلة مع قناة BARCA TV .

حيث تحدث عن الكلاسيكو و عن تغيير كومان في الخطة الذي اعجب به اللاعب الاسباني بيدري .

أهم ماقاله بيدري في المقابلة :

الكلاسيكو مُباراة مهمة للغاية، الجمهور كان يُحب ويعيش هذه المُباراة وانا شخصياً كنت مثلهم . كنت اشاهدها والان سوف العبها.

مُباراة الكلاسيكو تُمثل الكثير للجميع، سوف نحاول الحصول على الثلاث نقاط التي تعتبر مهمة جداً لنا وايضاً التسجيل. جميع مباريات الكلاسيكو دائماً تكون صعبة جداً. ريال مدريد يمتلك فريق جيد وسنحاول ان نلعب مُباراة رائعة للحصول على الثلاث نقاط.

أحاول تجنب حقيقة بأنني بجانب ليو ميسي لانه هذا الشيء كان حلم في يوم من الايام . كنت اشاهد ميسي على التلفاز واليوم انا بجانبه واحاول التعلم منه والاستمتاع به.

التغيير الجديد الذي حدث على خُطة اللعب اعجبني كثيراً . حيث  اصبح مستوانا اعلى ونمتلك الكُرة بشكل أكبر في ملعب الخصم وبسبب هذا التحسن في الضغط العالي اصبحنا نسيطر منذ البداية.

كما قلنا لن نتازل عن اي لقب متبقي وسوف نقاتل على النهاية.

ميسي؟

لاعب من عالم أخر.

صعوبة المباراة ؟

مثل كل كلاسيكو. ستكون مباراة صعبة للغاية. لديهم أيضًا فريق جيد جدًا لكن يجب أن نلعب مباراة رائعة إذا أردنا الحصول على النقاط الثلاث. نحن نركز على ذلك مع العلم أنه ستكون مباراة صعبة للغاية.

لاعبي مدريد؟

لديهم لاعبون يتمتعون بمستوى عالٍ و فوق كل شيء في خط الوسط. بنزيما لاعب رائع أيضًا. علينا أن نحاول إدارة المباراة بالطريقة التي نريدها.

الجانب البدني؟

يمكن لأي فريق أن يفوز. كل شيء متساوي في الكلاسيكو سواء كنت أكبر سنًا أو أطول أو أكثر لياقة. العقلية ستلعب الدور الأكبر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *