زيدان : لن أعلق على ما يقوله كلوب , دي ستيفانو هو ملعبنا

أجرى المدرب الفرنسي زيدان مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد و ليفربول ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

حيث أشاد بنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي سجل هدفين وقاد ريال مدريد للفوز على ليفربول .

مؤتمر صحفي للمدرب زيدان :

أنا سعيد لفينيسوس، ما يفعله هو والجميع رائع. مساحة مهاجمة على الهدف الأول الذي سجله. بعمله بما يمنحه للفريق ليسجل هدفين فإنه يمنح الثقة له وللفريق. أنه يستحق ذلك.

إقالة فاران لم يغير شيئاً. قمنا بتغير في مركز فاران فقط لكننا لعبنا 4-3-3 ولعبنا بما قمنا بإعداده. أنا سعيد للجميع وليس من السهل خسارة لاعباً في اللحظة الأخيرة. يحدث لنا الكثير هذا العام ونحن على أستعداد لذلك.

أنا سعيد من أجل فيني، ما يفعله هو والجميع رائع. المساحة التي يحصل عليها ساهم بمساعدة الفريق لهدفين آخرين وهذا يمنحه الثقة لنفسه وللبقية في الفريق، لقد كان رائعاً وهو يستحق ذلك.

لا أعرف ما إذا كانت أفضل مباراة لفيني في مدريد، لكن هدفين في ربع النهائي مهمان للفريق. أنا سعيد من أجله وفعندما يسجل لاعب أهداف فهذا أمر مهم.

أنا سعيد باللاعبين ، نحن نستعد للمباريات وهذا ليس بالأمر السهل. ما نقوم به هو الاستمرار في الديناميكيات الجيدة ومنذ البداية قمنا بتفسير اللعبة بشكل جيد. واجهتنا صعوبات في بداية الشوط الثاني بسبب وجود منافس.

 

النتيجة 3-1 مستحقة، أنا فخور باللاعبين وعلى مجهودهم، إنهم متعبون للغاية. حان الوقت الآن للتفكير في التعافي جيداً ليوم السبت.

دوري الأبطال ليس قريباً، لم نفز بأي شيء ونحن سعداء بالنتيجة بسبب هذه الديناميكية في منتصف الموسم، هناك طريق طويل لنقطعه ونحن أحياء في كلا المسابقتين وسنواصل قتال. نحن نعلم أن هناك إياب وستكون صعبة للغاية.

أنا أقدر شخصية هذا الفريق فنحن جميعاً نمر بأوقات صعبة ولم يكن الأمر سهلاً ولكن فريقنا لديه الشخصية لتغيير كل هذا. هم الذين يقاتلون في الميدان ويعطون كل شيء. هذا الفريق ليس له حدود ويريدون دائماً المزيد.

“نحن نستعد للمباريات ونعلم أن المدافعين هم لاعبون هجوميون للغاية وأن هناك إحتمالية للتسبب في ضرر في هذا الجانب. إذن فاللاعبون هم الموجودون في الميدان. لكن ما فعلناه بشكل جيد هو الجزء الدفاعي، كل شيء جيد.

سيكون علينا أن نلعب مباراة الإياب، مع جمهور أو بدون جمهور ليفربول سيترك كل شيء على أرض الملعب. يجب أن نكون مستعدين وعلينا أن نفعل نفس الشيء كما فعلنا اليوم.

لن أعلق على ما يقوله كلوب. دي ستيفانو هو ملعبنا.

كروس ولوكا وكاسي في حالة جيدة ولديهم خبرة. يريدون المزيد لإظهار أنهم جيدون ويظهرون ذلك في جميع الأوقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *