فاران الضغط كان رصديقي لتقديم مستويات أفضل

أجرى اليوم اللاعب الفرنسي رافاييل فاران مقابلة مع قناة RMTV .

حيث تحدث عن أسرار نجاحه في كرة القدم و تتويجه بأكثر من مرة بدوري أبطال أوروبا .

مقابلة فاران :

بالنسبة لي الضغط هو صديقي، إنه القوة المحركة، أعتقد أن الضغط يجعلك أفضل ويمنحك الأدرينالين، كما يساعدك على التفكير بطريقة أسرع لتكون أكثر تركيزًا، يجعلك تعيش المباراة بشكل أكثر كثافة. أريد قول أن الضغط المخيف يجب أن يحفزك، لأنك تجري بأقصى سرعة عندما تكون خائفًا.

فاران: لا أعتقد أن أسلوبي في اللعب على يجعلك على الفور تعتقد أنني محارب ولكن أعتقد أن لدي عقلية المحاربين، أحب التحديات تمامًا.

كلما كان التحدي أصعب كلما إستمتعت به أكثر، كلما قلت ثقتك بي كلما كنت أكثر حماسًا. هذه هي طريقتي في التفكير وهذا ما ساعدني للوصول إلى أعلى مستوى والبقاء هنا لعدة سنوات.

أريد أن أخبرك أنه أمر طبيعي وفطري، من ثم تتطور من خلال أي تجربة. في حالتي كان التحدي اليومي المتمثل في محاولة التفوق على أخي الكبير للوصول إلى مستواه والتحسن.

لقد بكيت إذا لم أحقق أهدافي. كان هذا الضغط عليّ من أجل النجاح والتفوق على نفسي منذ أن كنت طفلًا وسيبقى يرافقني طيلة حياتي.

هل يستحق الأمر كل هذا العناء عندما تحصل على أفضل بطولة مثل دوري ابطال اوروبا؟

نعم! الأمر يستحق العناء، لقد بذلت كل ما بوسعي.

عندما تلعب على أعلى مستوى فإنك تشكك باستمرار في نفسك، بلا حدود توقفك وتحاول أن تركز كثيرًا وتكون أفضل. من الصعب البقاء على أعلى مستوى لأنه يتطلب بذل الكثير من المجهودات.

كما قلت هناك صعود وهبوط في المستوى، ولكن عندما أكون في القمة وقد حدث لي دومًا، عليك أن تتذكر لحظاتك الصعبة سواء خلال الطفولة عندما كنت أحاول الوصول إلى القمة، أو عندما كنت في القمة.

يتعين علينا التفكير أننا عانينا، قضينا أوقاتًا صعبة، اضطررنا إلى القتال من أجل الوصول إلى هنا، والآن نجحنا في تحقيق ذلك في كل مرة أشعر بمزيج من المشاعر.كلما زاد الضغط، كلما زاد انفعالي في كل مرة يحدث فيها ذلك تكون موجة من السعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *