فلورنتينو بيريز و 1000 مباراة كرئيس لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يصل ظهر اليوم لخوض 1000 مباراة كرئيس لريال مدريد. المباراة رقم 1000 ضد إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في فالديبيباس . وهي واحدة من المشاريع العظيمة التي حققها فلورنتينو بيريز بعد إصابة مدينة ريال مدريد الرياضية القديمة. مشروع فلورنتينو بيريز الرائع الآخر هو استاد البرنابيو الجديد ، الذي من المقرر أن تنتهي أعمال تجديده العام المقبل.

فلورنتينو بيريز هو رئيس ريال مدريد منذ 18 عامًا ، مقسمة إلى مرحلتين. في عام 2000 فاز بلورنزو سانز في صناديق الاقتراع. من هناك بدأ ريال مدريد في جزر غالاكتيكوس ، الذي انتهى به الأمر إلى الرئيس الأبيض  واستقال في عام 2006 وفاز رامون كالديرون في الانتخابات الرئاسية.

ثم عاد فلورنتينو بيريز في عام 2009 ، ومنذ ذلك الحين أصبح رئيسًا لريال مدريد دون الحاجة إلى الترشح للانتخابات حيث لم يعد هناك مرشحون. الآن . هناك انتخابات جديدة تمت الدعوة وسيكون من الضروري معرفة ما إذا كان هناك شخص آخر سيظهر إلى جانب فلورنتينو بيريز.

فلورنتينو بيريز هو ثاني رئيس يتولى قيادة ريال مدريد أكبر عدد من المباريات ، ولا يتفوق عليه سوى سانتياغو برنابيو. طوال 18 عامًا قضاها بيريز في القيادة . فاز النادي بما مجموعه 26 لقبًا: خمسة دوري أبطال أوروبا ، وخمس بطولات دوري ، وخمس بطولات كأس العالم للأندية ، وخمس كؤوس سوبر إسبانية أخرى ، وأربعة كؤوس سوبر أوروبية ، وكأس ملك إسبانيا مرتين. هذا في كرة القدم لأنه في كرة السلة عليك إضافة 21 لقبًا آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *