زيدان : نحن نتمتع بثقة عالية ونستمتع في الملعب

ظهر اليوم المدرب زيدان بعد نهاية مباراة ريال مدريد و ايبار في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة .

حيث تحدث عن التغيير الذي أجراه في التشكيلة عندما أقحم فينيسيوس في التشكيلة . و أيضا عن الاسبوع الحاسم الذي ينتظر الفريق .

المؤتمر الصحفي للمدرب زيدان :

لا نبحث فيما إذا كان الدوري أو دوري الأبطال أكثر صعوبة. نحن نعيش يوماً بعد يوم واللاعبين أيضاً مباراة اليوم قدمنا أداءً جيداً للغاية وبجدية بالغة وفي النهاية يتعلق الأمر بذلك. يجب أن نتعافى جيداً ونفكر في المباراة القادمة. نحن نعلم ما هو قادم.

نحن في لحظة جيدة والنتائج مهمة للبقاء على قيد الحياة في البطولتين نحن ندافع بشكل جيد وشباكنا نظيفة, نحن نلعب بشكل جيد وكان من المهم بالنسبة لنا.

ميندي لعب مع ناتشو وميليتاو بالخلف ثم بعد ذلك تغيرت الخطة وكان يساعد فينيسيوس في المقدمة، يمكن أن تتغير التشكيلة عندما يتعلق الأمر بالدفاع لكل فرد دوره، عندما نهاجم كل واحد يمكن أن يساهم من مواقع مختلفة.

أنا سعيد من أجل أسينسيو، من المهم تسجيل الأهداف من أجل الثقة والطاقة. أراه جيداً. مثل الفريق وليس فقط هو. نأمل بحلول يوم الثلاثاء أن يكونا فالفيردي وهازارد متواجدين، لكننا سنرى ذلك غداً.

مارسيلو قدم أداءً جيداً ولم يلعب كثيراً مؤخراً وقد قدم أداءً رائعاً. نحن نعلم ما يفعله بالكرة ويمكنه الدخول إلى الداخل وفي الخارج، لقد قام بعمل جيد. سعيد بأدائه والجميع لأنها كانت قوية.

فينيسيوس؟

لقد فعل ذلك عدة مرات في بداية المباراة واليوم كان على مقاعد البدلاء. نحن نعلم أنه مع وجود مساحات فينيسيوس يكون هائل مع السرعة التي يمتلكها، فقد أحدث الفارق وكان الهدف الثاني بصناعته والمساحة مثالية التي حصل عليها وتمركز كريم.

جميعنا هكذا، أسينسيو الذي يعمل كل يوم يعتقد أنه يساعد الفريق وإنه جيد جداً، نحن نعرف ذلك. لم يتغير شيء ولقد عانينا في مناسبات هذا العام ونحن الآن نستمتع لأننا نتمتع بمزيد من الثقة ونلعب بشكل جيد ونعرف ما الذي نلعب من أجله.

سعيد بما قدمه أسينسيو ولكن الجميع اليوم كانوا جيدين وأيضاً ميليتاو وإيسكو وماوسيلو، لهذا السبب علينا أن نستمتع بما فعلناه اليوم لأنه ليس بالأمر السهل. والآن لنفكر فيما سيأتي يوم الثلاثاء القادم بدوري أبطال أوروبا.

نأمل أن يتواجد فالفيردي وهازارد ضد ليفربول.

لقد لعبنا بثلاثة مدافعين، وأثناء المباراة وتحديدًا عند دخول فينيسيوس استطعنا تغيير التشكيلة، عندما يتعلق الأمر بالدفاع فكل فرد يقوم بدوره، وفي الهجوم جميعهم يمكنهم المساهمة.

لقد عانينا كثيرًا هذا الموسم، والآن نحن نتمتع بثقة عالية ونستمتع في الملعب، نلعب بشكلٍ جيد.

ليس فقط أسينسيو، هناك ميليتاو، مارسيلو، إيسكو، جميعهم قدموا مباراة رائعة، لهذا السبب علينا أن نستمتع بما فعلناه اليوم لأن الأمر ليس سهلًا، التفكير الآن في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *