زيدان : لايهمني مايحدث مع هالاند .. نريد ان ننافس حتى النهاية

ظهر اليوم المدرب الفرنسي زيدان في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد و ايبار ضمن منافسات الدوري الاسباني للجولة 29 على ملعب الفريدو دي ستيفانو .

حيث تجنب المدرب الفرنسي الحديث عن هالاند , وتجنب ايضا الحديث عن ماحدث لراموس مع المنتخب .

مؤتمر صحفي للمدرب زيدان :

جميع المباريات المتبقية مهمة، لدينا 15 مباراة نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءًا من الغد. تفكيرنا منصب على مباراة الغد، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم.

على من يقع اللوم في إصابة راموس؟

لا أحد، هذه كرة القدم وهي أشياء تحدث، هذا الجزء من كرة القدم لا نحبه بالطبع ولكن علينا تقبّل ذلك، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، فهو دائمًا ما يريد أن يتواجد. ونحن نعلم من يكون.

غدًا لدينا مباراة مهمة، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة. ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد.

هازارد؟

هو يتحسن وهو أفضل بكثير. لن يعود خلال أسبوع، ولكننا سعداء بوجوده في الفريق وسنرى.

لا نستطيع التحكم في الإصابات، فـ أنا أتمنى تواجد جميع اللاعبين بصحة جيدة ومثالية، كرة القدم اليوم تتطلب الكثير، وعلينا التركيز الآن في المباريات القادمة.

كروس؟

هو بحالٍ أفضل كذلك، تعرض لإصابة منعته من مهمته الوطنية، اليوم تدرب معنا ولكننا سنرى الوضع، لكن هناك العديد من المباريات المتبقية لذلك لن نجازف.

هالاند؟

هو ليس لاعبًا لي، لن أخوض في ما يحدث خارج النادي، تعبت من قول ذلك بأنني لن أجيب على مثل هذه الأسئلة.

صحيح أن راموس لم يلعب معنا بعد عودته من الإصابة. ولكنه شعر بتحسن قبل الذهاب للمنتخب، أعتقد أن الأمر طبيعي، هي إصابة طفيفة وأتمنى أن يعود بأسرع وقت.

هناك مدرب يستدعي اللاعبين للمنتخب، وكان راموس موافق على الذهاب، وحدث ما حدث.

هالاند؟

أفكر في مباراة الغد فقط.

نحن نريد بقاء سيرخيو راموس في الفريق، هذا هو شعوري كمدرب، فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب، لا يمكن تفادي الإصابة للأسف، ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثيرٌ جدًّا.

الالتقاء مع وكلاء اللاعبين للتخطيط للمستقبل؟ كل شخص يفعل الأشياء التي تناسبه، وأنا وظيفتي هي أن أكون جاهزًا مع لاعبيني لمباراة الغد.

انتقادات مبابي؟

كل لاعب قوي يتعرض للانتقادات، هذا ما يحدث للجميع حتى ولو حدثت ردة فعل جيدة من اللاعب، نحن نعرف ذلك هنا جيّدًا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *