كاسيميرو : نحن معتادون على العيش تحت الضغط في ريال مدريد

أجرى اليوم اللاعب البرازيلي كاسيميرو مقابلة مع قناة TVE حيث تحدث عن صعوبة الاسبوع المقبل نظرا للمواجهات التي تنتظر ريال مدريد.

أكد البرازيلي كارلوس كاسيميرو ، أن ريال مدريد سيقاتل “حتى النهاية” للحصول على اللقبين اللذين لا يزال لديهم خيارات هذا الموسم ، دوري أبطال أوروبا والدوري ، رغم أنه اعتبر أن النادي الملكي ليس المرشح الأوفر حظا في الدوري.

بينما المواجهة الأوروبية ضد ليفربول  برأيه ستحسم في التفاصيل الصغيرة.

 حيث قال “الكل يعرف ما نحن قادرون عليه ، وما يمكننا القيام به. سنقاتل حتى النهاية.  “نحن نعلم أن الأمر صعب للغاية لكننا سنقاتل على اللقبين”.

وردا على سؤال عما إذا كانوا يشعرون بالكثير من الضغط قبل أسبوع مهم في مستقبل الفريق الذي يدربه زين الدين زيدان ، أجاب أن “كل المباريات لريال مدريد مهمة” وأنهم معتادون بالفعل على العيش في مثل هذا الوضع.

وأضاف كاسيميرو “نحن معتادون بالفعل على لعب المباريات الكبيرة. نحب أن نلعب هذا النوع من المباريات. أولا علينا التفكير في إيبار ثم دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو (ضد برشلونة)”.

وأشار أيضا إلى ليفربول منافسه القادم في دوري الأبطال: “ستكون مباراة جميلة جدا وسيتم تحديدها بالتفصيل. من يفشل على الأقل سيفوز. ليفربول لديه لاعبين رائعين وهذه المباراة قد تكون نهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *