ريال مدريد يضع نصف الفريق في السوق !!

يخطط ريال مدريد لإجراء إعادة هيكلة عميقة لتشكيلته الصيف المقبل. وضع النادي الأبيض أهدافًا لهالاند ومبابي وهذا يعني أنه يتعين عليه كسب الكثير من المال. وبالتالي ، وضع ريال مدريد نصف فريق في السوق.

إيسكو ، مارسيلو ، يوفيتش ، بيل ، سيبايوس ، ماريانو وأودريوزولا هم اللاعبون الذين يريد ريال مدريد التخلص منهم ، لكنهم ليسوا الوحيدين ، فالنادي الأبيض مستعد للاستماع إلى عروض أوديجارد بقيمة 60 مليونًا ، وميليتاو ، بالإضافة إلى مفاجأة عرضية مثل ماركو أسينسيو الذي قد يكون أيضًا من بين اللاعبين الذين سيستمع ريال مدريد إلى العروض.

يجب أن نضيف إلى كل هؤلاء لوكاس فاسكيز الذي سيغادر مجانًا لأنه لا يزال لا يقبل عرض تجديد ريال مدريد. مثل سيرجيو راموس الذي يمكنه أيضًا مغادرة النادي هذا الصيف. الشخص الذي أنهى العقد ولكن يبدو أنه مستمر هو مودريتش.

ولا ينبغي لنا أن ننسى فاران الذي ينتهي عقده في عام 2022 وريال مدريد لا يريد أن يعيش مسلسلًا آخر لتجديده مثل راموس. يريد النادي تجديده ، لكن قلب الدفاع لديه عروض من باريس سان جيرمان للمغادرة.

يريد ريال مدريد الحصول على أكبر قدر ممكن من المال لمحاولة مواجهة صفقات هالاند ومبابي . وكذلك لاعبين آخرين مثل ألابا أو كامافينجا الموجودين أيضًا في المدار الفريق الملكي.

مستقبل زيدان:

يريد ريال مدريد إجراء تغيير عميق في التشكيلة ، لكن المجهول الكبير هو ما إذا كان زيدان سيستمر على مقاعد البدلاء مدريد.

ينهي المدرب عقده في عام 2022 ويبقى دائمًا السؤال عن مستقبله

النادي الأبيض واثق من أنه سيستمر ، لكن فقط في حال كانوا ينظرون بالفعل إلى سوق التدريب مع كون لوف و ناغليسمان الأكثر شعبية. وبالتالي ، من المتوقع أن يكون هناك صيف مزدحم للغاية في ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *