بيكيه : الفوز بكأس العالم شعور جميل جدا

ظهر اليوم المدافع الاسباني بيكيه في مقابلة مع قناة TV3 , متحدثا عن انجازاته طوال مسيرته وعن الهزائم المؤلمة .

مقابلة بيكيه :

هدفي هو الوصول للكلاسيكو ضد مدريد بكامل الجاهزية. هذا هو الهدف. أريد الانضمام في أقرب وقت ممكن للمجموعة أنا أركز على هذا.

اللاعب الأكثر تنافسية ؟

لقد صادفت الكثير، مثلاً ليو ميسي, لكني ايضاً قابلت كثيرين وفي كل المجالات.

دخلت عالم الاعمال كتحدي جديد ؟

الحقيقة هي أنني لم أدخل عالم الأعمال لكسب المال. أعتقد أنه حافز، لكن الأفضل هي التجارب وتبادل الأفكار مع الآخرين. هذا لا يقدر بثمن. حتى لو فزت كثيرًا، فلديك دائمًا تحديات جديدة.

الانتخابات الأخيرة لرئاسة نادي برشلونة؟

خلال عملية الانتخابات هذه، رأيت نفسي أفكر فيها أكثر خاصة خلال المناظرات بين الثُلاثي المُرشح. أردت أن أرى كيف فعلوا ذلك والحقيقة أنها كانت معركة شريفة للغاية. آمل أن ينجح لابورتا في هذا التكليف .

أفضل انتصار لك كرياضي؟

دوري أبطال أوروبا وكأس العالم. سيُذكر اللاعبون الـ 23 الذين شاركوا في كأس العالم بعد أن حققوا ذلك. لكن أهم شيء هو التجربة.

أسوأ هزيمة لك؟

لم أكن أبدًا شخصًا يأتي إلى غرفة الملابس ويرمي كل شيء على الأرض معبراً عن غضبه لكن ربما هزيمة ليفربول بسبب النتيجة التي حصلنا عليها في الذهاب. لم أكن مُستعدًا لهذا أبدًا.

الفوز والخسارة ؟

معرفة كيفية الفوز أمر مكلف على الرغم من أن كلاهما معقد. منذ أن كنت صغيرًا, غرسوا فيني “اللعب النظيف”, أعتقد أن أهم شيء هو أن تكون رجل نبيل داخل وخارج الميدان.

غياب الجمهور عن المدرجات ؟

بالنسبة لنا من الضروري أن نشعر بالناس في الملعب. أنت تُنافس من أجلهم. في هذا الوقت من الجائحة أنت تدرك هذا, الآن تبدو المُباريات وكأنها تدريبات.

التنافسية ؟

تتعلم بينما تتنافس ويكون الأمر أكثر أهمية عندما تتنافس بالفعل للفوز. كطفل يعلمونك شيئين: تنافس واستمتع, عليك أن تجد هذا المقياس. أنت تكرر هذا لاحقًا في مسيرتك المهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *