يواصل لابورتا استكمال هيكل إدارة برشلونة

يواصل خوان لابورتا إكمال مجلس إدارته. عقد رئيس برشلونة اليوم اجتماعه الثاني مع مديره التنفيذي في كامب نو وعين ، من بين مناصب أخرى ، العديد من نواب الرئيس الجدد. شيئًا فشيئًا ، يكمل فريق القيادة والإدارة الخاص به في نادي برشلونة ، والذي تم الوصول إليه مرة أخرى في 7 مارس.

في اجتماع اليوم . عيّن مجلس الإدارة أنطونيو إسكوديرو نائبًا لرئيس المنطقة الاجتماعية وجولي جويو نائبًا لرئيس منطقة التسويق. هذه المواقف بالإضافة إلى تلك التي تم الاتفاق عليها بالفعل في الاجتماع الأول: رافائيل يوستي ، النائب الأول لرئيس المنطقة الرياضية ؛ إلينا فورت ، نائب رئيس منطقة المؤسسات ؛ وإدوارد روميو ، نائب رئيس المنطقة الاقتصادية.

كما وافق المجلس على انتخاب إيلينا فورت كمتحدثة باسم مجلس الإدارة وميكيل كامبز ، نائب المتحدث الرسمي.

بالإضافة إلى ذلك . قام لابورتا وفريقه بتعيين جوزيب كوبيلز كمدير مسوؤل عن كرة السلة. جوان سولي ، المدير المسؤول عن كرة اليد ؛ كزافييه بارباني ، المدير المسؤول عن لعبة الهوكي ؛ أوريلي ماس ، المدير المسؤول عن كرة الصالات ؛ كزافييه بويج ، المدير المسؤول عن كرة القدم النسائية ؛ وجوان سولير ، المدير المسؤول عن تكوين كرة القدم.
المزيد من الرسوم

كما وافق مجلس الإدارة في قمته اليوم على تعيين Josep-Ignasi Macià كمدير مسؤول عن المنطقة الاجتماعية ؛ Jordi Llauradó ، المدير المسؤول عن Espai Barça ؛ ألفونس كاسترو ، المدير المسؤول عن الأمن ؛ وجوزيب ماريا ألبرت ، المدير الملحق بالمدير التنفيذي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *