تقرير | عشر سنوات لـ ناتشو مع ريال مدريد

نشرت صحيفة ماركا الاسبانية تقريرا عن احتفال ناتشو بعد أيام قليلة بمرور عشر سنوات .

حيث شارك في المباريات العشر الأخيرة التي انتهت بثمانية انتصارات وتعادلين. وهو سوف يحتفل بعد أيام بالذكرى العاشرة له منذ ظهوره الأول مع الفريق.

كان ناتشو فيرنانديز أحد أبطال سلسلة الانتصارات التي لم يهزم فيها الفريق، والتي حافظت فيها على حظوظهم في الليغا ودوري الأبطال، لقد لعب 900 دقيقة ولم يخرج من التشكيلة الأساسية حتى عودة راموس من الفريق.

لم يكن ناتشو الوحيد الذي لعب كل المباريات في هذه السلسلة. والتي بدأها الفريق بالفوز ضد ويسكا بدايةً من 6 فبراير والمستمرة إلى هذه اللحظة، لقد شارك فاسكيز أيضًا في تشكيلة زيدان وكانا أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق خاصّةً مع غياب كارفخال وراموس.

لعب ناتشو 20 مباراة، لكنه لن يتمكن من الوصول إلى رقمه القياسي في موسم 2017/18. حين شارك في 42 مباراة. وكان أحد أهم اللاعبين، وتوج ذلك بالمشاركة في نهائي كييف بعدما دخل كبديل في مركز كارفخال، ليظهر مرّةً أخرى التنوع الذي يمنحه للمدرب في عدة مراكز.

ناتشو على بعد أيام قليلة من الاحتفال بمرور عشر سنوات من ظهوره الأول مع الفريق. عندما شارك ضد فالنسيا في ملعب الميستايا تحت قيادة جوزيه مورينهو يوم 23 أبريل 2011.

ما زال ناتشو يظهر أهميته للفريق، خاصّةً في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم وبعد اعتماد زيدان على ثلاثي دفاعي. مما سوف يمنحه خيارات أكبر للمشاركة حيث أثبتت هذه التشكيلة قوة وثبات دفاعي كبير للفريق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *