فاران : بطبع زيدان هو أحسن خليفة لديشان في المنتخب

لم يشأ المدافع الفرنسي لريال مدريد رفائيل فاران أن يتحدث عن ما إذا كان سيحاول الاستمرار في النادي الأبيض لسنوات عديدة ، ولا بشأن الغياب الطويل لزميله في الفريق كريم بنزيمة .

عندما سئل في مؤتمر صحفي عما إذا كان قد رأى نفسه يرتدي قميص ريال مدريد لسنوات عديدة ، أجاب فاران: “نحن على بعد يومين من مباراة دولية مع المنتخب الوطني ، نحن نركز على ذلك. لا أريد أن أجب عن هذا السؤال “.

اللاعب نفسه أكد قبل بضعة أشهر أنه يمكن أن يفكر في مغادرة مدريد ومحاولة ايجاد مغامرة في ناد آخر.

عند سؤاله أيضًا عن هذا السؤال ، كان ديشان صريحًا: “لم يخبرني أنه يريد تغيير الأندية. إنه يعرف تمامًا مكان وجوده. من الممكن أن يكون هذا التفكير قد تم القيام به ، لكنه لم يعلق عليه في الوقت الحالي. “

كما لم يرغب اللاعب في الشعور بالضيق من غياب بنزيمة عن المنتخب الفرنسي ، بعد أن ادعى مدربه في ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، عن عدم استدعاء بنزيما للمنتخب رغم الاداء الجيد و القوي .

وأشار إلى أني لست الأنسب للحديث عن كريم في المنتخب الوطني. نحن في نفس النادي منذ سنوات وفزنا 4 بطولات دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، أشاد فاران بالمهاجم الفرنسي: “إنه  مقاتل. بالنسبة له هو دافع لإظهار كم هو لاعب رائع. يحاول دائمًا إظهار أنه مهاجم رائع ، أحد أفضل اللاعبين في العالم. إنه يتمتع بتصميم جسدي وعقلي أكثر من أي وقت مضى. كل يوم أستمتع باللعب معه أكثر. إنه لاعب كبير ويتمتع بلياقة بدنية رائعة “.

لم يرغب المدافع الفرنسي في التدخل بين مدربيه.

“من الصعب المقارنة بينهما. أنا محظوظ لأن لدي مدربين جيدين. تجربتهم كلاعبين تسمح لهم بفهم بعضهم البعض جيدًا ويعرفون ما هو المستوى العالي. لكنهم شخصيات مختلفة ومدربون مختلفون ، وكلاهما يتمتع بثقافة النجاح “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *