نيمار سيلعب مع ميسي لكن في برشلونة !!

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو خبرا من وكيل أعمال السابق للاعب البرازيلي نيمار .

فاجأ أندريه كوري وكيل أعمال نيمار السابق وأتباع برشلونة لسنوات في السوق البرازيلية ، وسائل الإعلام الأرجنتينية El Litoral ، بتصريح يتعلق بمستقبل ميسي ونجم باريس سان جيرمان الحالي.

وقال “نيمار سيلعب مع ميسي لكن ليس في باريس سان جيرمان ولكن في برشلونة”.

وأضاف “في فريق آخر أشك في إمكانية القيام بذلك”.

و أتمم : أوضح كوري أنه قبل موسمين  ، جاء برشلونة بقليل من القوة من أجل توحيد الظاهرتين اللتين قادتا فريق برشلونة في عام 2015 إلى الفوز بالثلاثية الثانية في تاريخهم. “نعم ، هذا هو الحال ، كان ذلك قبل عامين عندما طلب مني برشلونة اعادة نيمار الى القعلة الكتلونية.

وأكد أنه لم يكن لدينا الكثير لنفعله حتى نتمكن من إتمام الانتقال ونقله من باريس إلى برشلونة “. في الوضع الحالي ، يراهن كوري على احتمال قيام الرئيس الجديد لبرشلونة ، جوان لابورتا ، بإجراء عملية تبدو اليوم غير قابلة للتصديق. وقال كوري لـ El Litoral: “أعتقد أن لابورتا رئيس جيد للغاية لبرشلونة ويمكنه إعادة توحيدهما”.

وختتم  أثق بإمكانية إجراء عملية العودة هذه. “اريد أن أرى ميسي ونيمار في برشلونة ، حيث لم يكن من المفترض أن ينفصلا . سأكون سعيدًا جدًا لإعادة تجميعهم معًا “، حيث ألح في الاخير بقوله “نيمار فتح الأبواب لبرشلونة ، الكتالونيون يعرفون أنه كان مخطئا وحتى هو نفسه أدرك ذلك بعد فترة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *