زيدان : أتلانتا ؟ أنا متأكّد أنها ستكون مباراة صعبة

ظهر المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زيدان في مؤتمر صحفي خاص بمباراة اتلانتا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

المؤتمر الصحفي :

“يجب أن ندخل لمباراة الغد وكأنّ النّتيجة 0-0، مباراة الذّهاب قمنا بما هو مطلوب، مباراة الغد ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بمستوى ممتاز للفوز والتّأهل”.

“هازارد لن يتواجد معنا في مباراة الغد، هناك أمور تحدث ولا يمكنني شرحها لك، آمل أن يكون شيئًا بسيطًا وأنا إيجابي تجاه هذا الأمر”.

“على جماهيرنا الانتظار من أجل هازارد، نحن نريد رؤيته وهو يلعب مثل أي شخص آخر هنا، حتى الآن ذلك ليس ممكنًا، علينا أن نتحلى بالصبر”.

“هازارد لم يتعرّض للإصابات بهذا الشّكل في الماضي، وما يحدث معه أمر جديد، نحن نريد مساعدته ونريد أن يكون جيّدًا ولائقًا للعب”.

“رودريغو تكيّف معنا، هو يتحسن كثيرًا، نحن نعلم ما يمكن أن يقدمه من الناحية الفنية، نحن سعداء به، هو لاعبٌ للحاضر والمستقبل”.

“كاسيميرو لن يتواجد غدًا، سنرى كيف سنلعب غدًا، هناك إصابات وغيابات بالطبع، لذا علينا أن نكون مستعدين”.

“مباراة الغد مباراة نهائي بالنّسبة لنا، هي مباراة إياب، يجب أن نلعب مباراة رائعة من أجل الفوز، أتالانتا فريق قوي ويجب أن نظهر بشكل ممتاز غدًا كي نتأهّل”.

“كانت هنالك إصابات كثيرة، وذلك بسبب عدم التحضير الجيد بداية الموسم، وكذلك جدول المباريات وأشياء كثيرة، ولكن الآن قلّت الإصابات، وأتمنى أن يعود جميع اللاعبون قريبًا”.

“نحن نعلم جودة أسينسيو ودائمًا ما نطلب المزيد منه، نحن ندعمه والجميع يدعمه هنا، نحن متأكّدين أنّ الأهداف ستأتي في الوقت المناسب”.

“فالفيردي بحالٍ أفضل، المهم بأنه تعافى تمامًا من إصابته، هو يريد أن يكون معنا ونحن نعلم ما يمكنه المساهمة به”.

“لقد لعبنا بثلاثة قلوب دفاع في العديد من المباريات، إنّها إحدى طُرق لعبنا، يمكننا اللعب بهذه الخطة وأيضًا بأربعة مدافعين، سنرى كيف سنلعب غدًا”.

“أنا محظوظ لتواجدي هنا، أنا سأبقى مثلما أنا، لن أصرخ ولن أقوم بفعل أشياء ليست لي”.

“أتالانتا قادمون غدًا من أجل الفوز، ليس لديّ شك في ذلك، يجب أن نلعب مباراة رائعة لنتجاوزهم ونذهب للدور المقبل”.

“نتيجة 1-0 في الذّهاب لا تعني شيء، علينا أن نلعب بشكل جيّد، أنا متأكّد أنها ستكون مباراة صعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *