يورغن كلوب : الفريق يسير بشكل جيد .. هدفنا الفوز بكل مباراة

ظهر المدرب الالماني يورغن كلوب , في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ليفربول و وولفرهامبتون, ضمن منافسات الدوري الانجليزي , للجولة  28 على ملعب مولينيو .

المؤتمر الصحفي :

تأثير الفوز على لايبزيغ؟

ما علينا إظهاره الان هو الاستمرارية فقط، الاستمرارية ليست بالإنتصارات وحسب بل بالأداء والدفاع. علينا البناء على ذلك الفوز وهذا هو هدفنا للمباراة المقبلة.

ثنائية كاباك وفيليبس؟

اداء رائع منهما لكن بشكل عام الامر يتعلق بالدفاع كفريق، هذا يجعل الامر اسهل علينا وهذا ما يجب ان يكون عليه الأمر.

فيرمينو؟

لم يكن معنا في بودابست لذا لم يلعب، تدرب لوحده بالايام السابقة ولدينا بعد المؤتمر اجتماع مع الطاقم الطبي، بعد يومين المباراة لذا نأمل ان يكون جاهزًا.

الاصابات؟

يبدو ان الجميع بخير.

آمل ان يلعب كاباك وفيليبس معاً بقية المباريات

بين دايفز؟

انظروا لقصة اندي روبيرتسون الشهيرة، لقد قضى روبو نصف عام للتأقلم مع الفريق ويلعب. دايفز لاعب جيد لكن عليه التأقلم مع امورنا هنا. عليه التدرب وحسب. مهما كان الوقت الذي سيأخذه، لا بأس.

لم نكن مضطرين للعب بقلبَي دفاع بأخر مباراة اذا لم يكونا متعودين على بعضهما البعض، يجب ان يكون هنالك تفاهم بينهم. دايفز سيلعب متى ما سيلعب، ليس هنالك وقت او مباراة محددة له ليلعبها.

الوولفز؟

لدي تعاطف كبير على ما يقوم به نونو سانتو. انه يقوم بعمل جيد جداً بموسم غريب للغاية وأصيب لهم نجمهم راؤول خيمينيز ومن الصعب تعويضه لكنهم مستقرين على تشكيل معين وهم فريق دفاعي بشكل قوي جداً.

جوتا؟

افتقدناه كثيرًا حيث كان يعيش لحظات جيدة جداً ثم اُصيب، بإمكانه اللعب بجميع المراكز الهجومي بمستوى عالٍ للغاية وهو يجعلنا فريقًا أقوى.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *