زيدان : تواجد بنزيما غدا سيكون مهما

ظهر المدرب الفرنسي زيدان في مؤتمر صحفي خاص بمباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد , حيث أكد الفرنسي أن المباراة صعبة لكن يجب الفتال من أجل الليغا .

المؤتمر الصحفي :

“الديربي مباراة خاصة، ونحن مستعدون للعب مثل هذه المباريات، قمنا بالاستعداد جيّدًا طوال الأسبوع”.

“هي مباراة نهائية، لذا يتعين علينا الفوز، مهما حدث سنواصل المنافسة على الليغا، نحن نركز على تقديم مباراة جيدة وهذا أهم شيء”.

“كورتوا أفضل حارس في العالم؟ نحن نعلم من يكون، جميع الأشخاص لديهم آراء ولكننا نملك حارسًا من بين الأفضل في العالم، لقد أثبت لنا بأنه لاعب مهم، وجوده يسعدنا”.

“بنزيما سيتواجد معنا غدًا، نعلم من يكون، ومهمته لا تكمن فقط في تسجيل الأهداف، هو لاعبٌ مهمٌّ بالنسبة لأسلوبنا وخاصة عندما تكون الكرة بحوزتنا”.

“فينيسيوس وأسينسيو؟

نحن نريد تسجيل المزيد من الأهداف، هم قادرون على صنع الفرص وهم يريدون التحسّن، رودريغو كذلك”.

“من الناحية الدفاعية فـ لدينا لاعبون يقومون بعملٍ جيد، ونحن نعلم بأن الدفاع مصدر قوتنا، علينا أن نستمر على هذا المستوى الدفاعي”.

“ديل بوسكي؟

تعلمت منه الكثير، هو رجل يعلم كرة القدم كثيرًا، لقد وصلت بعمر الـ 29 ومع ذلك تعلمت منه الكثير من الأمور، جميع من يمثّل هذا النادي يحاولون بذل قصارى جهدهم، والنادي ممتنٌّ دائمًا للأشخاص الذين عملوا هنا”.

“مودريتش، كروس، كاسيميرو؟

لقد لعبوا هنا لفترة طويلة وهم يصنعون التاريخ، وهذه من مزايا هذا النادي الذي يجلب أفضل اللاعبين، ثلاثتهم فازوا بالعديد من الألقاب”.

“لا أريد المخاطرة بـ بنزيما، إذا كانت هنالك شكوك لا أحب أن أخاطر به، فقد يتأذى ويغيب لفترة طويلة”.

“النادي الوحيد الذي لم يخسر في ملعب أتلتيكو؟

هذا لا يعني أي شيء، فـ غدًا قصة مختلفة ومباراة أخرى، ما حدث في الماضي لن يساعد الآن”.

“علينا أن نقدم مباراة رائعة غدًا، سنلعب ضد خصم جيد، ببساطة علينا أن نلعب لأجل أنفسنا، ومن المهم بأن نلعب بشكلٍ جيد منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة”.

غدًا نهائي آخر، إذن ريال مدريد هو المفضل؟

“لا، ليس هنالك نادٍ مفضّل في الديربي، ما سنحاول القيام به هو تقديم مباراة جيدة، ونريد فعل ما تريد الجماهير رؤيته غدًا، وهو مشاهدة مباراة رائعة”.

“ماذا يعني لي بنزيما؟

هو لاعبٌ مميز، بالنسبة للأشخاص الذين يحبون كرة القدم فـ بنزيما هو متعة كرة القدم، هذا ما أراه كمدرب، لقد تحسن كثيرًا منذ تواجده قبل 10 مواسم، هو لاعبٌ أساسي بالنسبة لنا، هو لاعبٌ مميز لجميع مشجعي كرة القدم”.

“هازارد؟

ليست هنالك انتكاسة، نريده أن يكون جاهزًا بشكلٍ كامل دون تسرع، وهذا ما يفعله، نحن نعلم مدى أهميته، هو يتطور بشكلٍ جيد، وقد يتواجد معنا في الأسبوع القادم”.

“تواجد بنزيما غدًا سيكون مهمًّا، سنرى مدى تطور حالته، من الأفضل أن يكون معنا، سيسعد جميع أصدقائه وزملائه برؤيته”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *