كاباك : ليفربول يحتاج التواجد كل موسم في دوري الابطال

في مقابلة مع Premier League Productions، كشف كاباك أن الدولي الهولندي قدم له يد العون وساعده بشدة على التكيف مع محيطه الجديدقال كاباك: “التقيت به وهو رجل لطيف حقًا، شخص رائع مثل موهبته! لقد قدم لي الكثير من المساعدة والنصائح حول كرة القدم.

الآن هو في مرحلة إعادة التأهيل ولكن آمل أن يعود قريباً ليساعدنا في الملعب.”أتطلع إلى اللعب معه قدم لي بعض النصائح حول كيفية لعب ليفربول في الدفاع هي أشياء صغيرة ولكنها بالطبع تساعد عندما تلعب وتدافع هو رجل متمرس وكلماته ذات قيمة كبيرة بالنسبة لي”.

 

بادئ ذي بدء أنا سعيد جدًا لوجودي هنا في نادٍ عظيم مثل ليفربول ومع مثل هذا المدرب الجيد واللاعبين الجيدين. كل شيء على ما يرام الآن. ما زلت أحاول الاستقرار ولكن الجميع لطيفون وودودون معي، لذا فهم يجعلون كل شيء أسهل بالنسبة لي. كل زملائي أناس طيبون حقًا وبعضهم يتحدث الألمانية مثل تياجو وبوبي وشاكيري.

البوندسليجا أيضًا مستوى عالٍ، لكنني أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر كثافة وبدنية. في آخر ثلاث مباريات لم نتمكن من تحقيق سوى فوز وحيد، لكني أعتقد أننا في المباريات القادمة سنحقق المزيد من الانتصارات.

يجب أن يلعب ليفربول كل عام بدوري أبطال أوروبا. لا نريد الجلوس في ليالي الثلاثاء من العام المقبل على الأريكة لمشاهدة البطولة عبر التلفاز. لذلك نحن بحاجة إلى الفوز في كل مباراة ونحتاج إلى التواجد في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *