زيدان : مبابي لاعب متميز و أنا معجب به

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: “بالتأكيد كامل تركيزنا على مواجهة بلد الوليد، وإذا فكرنا في مواجهة أتالانتا فنحن مخطئون، وقمنا بالاستعداد بشكل جيد جدا، أجاب: “لن يشارك غدا، فهو يُعاني من شيء ما، ثم سنرى موقفه قبل مواجهة أتالانتا”. مبابي وهالاند
وأضاف: “مبابي؟ أشاهد كل المباريات، لكن مثل كل المعجبين”. وبسؤاله عما إذا كان مبابي وهالاند سيخلفان ميسي ورونالدو في السنوات المقبلة، وهما أصغر سنا”. ما أحبه هو رؤية لاعبين جيدين، لكنني لن أجيب من هو الأفضل بينهما، الشيء المهم هو مشاهدة هذه النوعية من اللاعبين”. وكلنا نعمل هنا يوميا”. عجز إسباني؟
فلن تنتصر بمباريات سهلة مع أي فريق، ويجب أن تركز لتحقيق الفوز، وبيّن: “لدينا الكثير من الإصابات، لذا علينا التحلي بالصبر وتقديم أفضل ما لدينا، لأنهم يحتاجون نقاطها، وسيبذلون كل ما في وسعهم، ونريد لعب لقاء رائع حتى النهاية”. رسالة ضم مبابي
وسنواصل عملنا دون التفكير في أي فريق آخر، وعلينا التركيز على أنفسنا فقط”. وحول بنزيما وكونه لاعبا لا يُعوض، علق: “كل المُصابين أقوياء، لكن بالطبع نعرف قدرات بنزيما، لكنه الآن مُصاب وعلينا التفكير فيمن سيكون بديله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *