برشلونة اعتاد الفضائح بدوري الأبطال

“هزيمة كارثية جديدة”..

2017 : الخروج من ربع النهائي بعد الهزيمة (3-0) من اليوفي

2018 : الخروج من ربع النهائي بعد الهزيمة (3-0) أمام روما

2019 : الخروج من نصف النهائي بعد الهزيمة (4-0) أمام ليفربول

2020 : الخروج من ربع النهائي بعد الهزيمة (8-2) أمام بايرن

2021 : علة وشك الخروج من دور ال (16) بعد الهزيمة على ملعبه (4-1) من باريس .. وقد تزداد النتيجة في مباراة الاياب !

⬅️ برشلونة يعاني في دور الابطال بشدة ، ولم يعد الفريق صاحب الشخصية الذي تهابه كبار أندية اوربا .. بل صار مطمعا للجميع !

⬅️ باريس يكتسح برشلونة برباعية سجل منها مبابي هاتريك تاريخي مستغلا دفاعا مضحكا اسوء من دفاعات اندية ضعيفة في الدوري الفرنسي !

لعل غياب نيمار أجبر بوكتينهو على اللعب بتوازن أكبر ، وهو ما جاء في صالح النادي الفرنسي .. رغم أني على يقين بأن نيمار لو لعب هذه المباراة لكانت النتيجة أكبر !

⬅️ البرسا تقدم بهدف ميسي .. واضاع ديمبلي فرصة لا تضيع لتعزيز التقدم بهدف ثان .. وكانت المباراة في اتجاه البرسا لكن دفاعات البرسا سيئة ، وكومان ارتكب خطأ كبير بالمجازفة ببكيه وسط تشكيل غير متوقع .

⬅️ مبابي عادل النتيجة لباريس .. وهنا كانت نقطة التحول .. حيث انهار البرسا كعادته في السنوات الاخيرة !

⬅️ خروج الشوط الاول بالتعادل (1-1) لم تكن نتيجة سيئة بل يمكن تداركها .. لكن كومان لم يكتف بأخطاء التشكيل .. وسلم المباراة لباريس الذي لعب بتكتيك عال يُحسب لبوكتينهو .

⬅️ انهيار البرسا وتدخلات كومان العجيبة على التكتيك بشكل خاص : جعل البرسا لا حول له ولا قوة .. فريق لا يعرف تائه عاجز عن الاختراق ودفاعاته مفتوحة على مصرعيها !

⬅️ في وجود سرعات يستطيع اي فريق ايذاء البرسا ، فما بالك اذا كنت تمتلك مبابي ؟انهيار البرسا بعد استقبال الهدف الاول ، وحتى بعد الهدف الثاني يدل بأن هذا الجيل فقد الثقة تماما !شخصيا لا اعلم كيف استمرت بعض الاسماء بعض كارثة بايرن التاريخية !

⬅️ لقطة المباراة من وجهة نظري هي ابتسامة كومان العريضة بعض اللقاء .. لا اعلم أهي برود ولا مبالاة أم شر البلية ما يضحك ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *