تهديدات القتل لدين ورباعية سيلفا في صدر صحف إنجلترا

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بتهديدات القتل التي تلقاها الحكم مايك دين، على خلفية طرده كل من يان بيدناريك لاعب ساوثهامبتون وتوماس سوتشيك لاعب وست هام.

وعنونت صحيفة “ديلي تليجراف“: “100 لبامفورد”، في إشارة إلى تسجيل مهاجم ليدز يونايتد هدفه رقم 100 في مسيرته الاحترافية في فوز فريقه أمس على كريستال بالاس بنتيجة (2-0).

وفي الأسفل كتبت: “الحكم دين يستدعي الشرطة بعد تهديدات القتل لعائلته”.

أما صحيفة “ميرور” فعنونت: “دين يتراجع بعد تهديدات القتل.. الحكم يطلب الابتعاد عن قائمة نهاية الأسبوع بعد استدعاء الشرطة للتحقيق في الرسائل المقززة”.

وكتبت في الجانب: “سيلفا: يمكننا أن نجني الكثير”، ليصبح بيرناردو سيلفا أول لاعب من مانشستر سيتي يتحدث عن إمكانية تتويج فريقه بالرباعية هذا الموسم.

ومن جانبها عنونت “ديلي ستار“: “رعب تهديدات القتل للحكم.. دين يحصل على الراحة بعدما استهدفت مواقع التواصل الاجتماعي أسرته”.

وفي الجانب كتبت: “بوجبا يضرب بانتكاسة جديدة”، في إشارة إلى احتمال غياب اللاعب الفرنسي عن الملاعب لمدة تصل إلى الشهر بسبب الإصابة.

وبدورها عنونت “ديلي إكسبريس”: “سيلفا: سنذهب للرباعية”.

وفي الأسفل كتبت: “دين يتراجع بعد تهديدات القتل”.

كما عنونت “مترو”: “الحكم دين يواجه تهديدات القتل”.

وفي الأعلى كتبت: “إصابة بوجبا ضربة لأولي”.

أما صحيفة “الجارديان” فكتبت: “دين يحصل على الراحة بعد الانتهاك.. الحكم يتلقى تهديدات بالقتل عبر الانترنت بعد البطاقة الحمراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *