فونت: ميسي يستحق عقدًا جذابًا من أجل التجديد

أكد فيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة، اليوم الإثنين، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، قدم الكثير للنادي، بما يفوق ما تقاضاه. 

وكانت وسائل إعلام إسبانية، قد نشرت تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة، والذي يتقاضى من خلاله 555 مليون يوررو خلال 4 مواسم.

وقال فونت، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ميسي حقق الكثير لبرشلونة على المستوى الرياضي، كما أدخل الكثير من الإيرادات للنادي”.

وأضاف: “الجميع يشهد بالإنجازات الرياضية لميسي، ولكن القليل فقط يمكنه الاطلاع على الجانب الاقتصادي، أو العلم بأبعاد تواجده من الناحية المالية، باختصار يمكن القول إنه ساهم في دخل أكبر مما تحصل عليه”.

وعن تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني، زاد: “لا يوجد أحد لا يريد بقاء ميسي في برشلونة، الجميع يتمنى ذلك، ولكن المشكلة تكمن في الوضع الاقتصادي الذي تسبب فيه فيروس كورونا”.

وبسؤاله عن كيفية التعامل مع هذا الملف حال تولى رئاسة النادي، أجاب: “ستيم النظر في مسألة التجديد، لكن يجب أن يكون اللاعب في البداية مستعد للاستمرار ولديه الرغبة لذلك، وبالطبع في تلك الحالة فهو يستحق عقدًا جذابًا من أجل البقاء”.

وعن صفقة إريك جارسيا، أتم: “كان هناك فرصة كبيرة لضمه في الشتاء، ولكن ما حدث هو مثال واضح لما تتسبب فيه المصالح المؤقتة والانتخابات من تأثير سلبي على الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *