لابورتا: ميسي جعلنا نبكي.. وما حدث معه جريمة

دافع خوان لابورتا، المرشح على رئاسة برشلونة، عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا، بعد أن تعرض مؤخرًا لبعض الهجوم، عقب واقعة تسريب عقده مع النادي الكتالوني.

وقال لابورتا، في حوار أجراه مع شبكة “أوليه” الأرجنتينية: “أنا متفائل بشأن ميسي رغم انتشار الأخبار الزائفة التي لا أحبها.. يقولون إن ميسي يفسد برشلونة وهذا كذب”.

وأضاف: “الكل يفهم أن ميسي يدر دخلا أكثر مما يكلف النادي. هذا مهم للغاية لأن الأنباء سارت في الاتجاه المعاكس. وقد ثبت أن ليونيل يدر ثلث دخل النادي، بينما يكلفنا 8%”.

وتابع: “على المستوى الرياضي فإن تأثيره واضحة: لقد فاز بدوري الأبطال 4 مرات، و10 بطولات في الدوري، و3 بطولات كأس العالم، و6 ألقاب في كأس ملك إسبانيا. ولم نفز بهذا القدر من البطولات من قبل في التاريخ”.

وواصل: “على المستوى الشخصي، أعلم أن ميسي مصاب بالضيق والدليل هو رد فعل المحامين على واقعة التسريب، إنها شكوى ضد وسائل الإعلام والشخصيات المحتمل تورطها في تسريب العقد.. هذه جريمة ولها تأثيرات حساسة للغاية بالنسبة للشخص المجني عليه”.

وأكمل: “ميسي الأفضل في التاريخ. إنه لا يقدر بثمن.. من هو اللاعب المفضل للأطفال؟ ميسي.. من اللاعب الذي يخيف منافسينا؟ ميسي، لذا فإنه لا يقدر بثمن، لقد جعلنا نبكي بعاطفة، جماهير البرسا مع ميسي”.

وأتم: “كيف ستحافظ على ميسي؟ البارسا في وضع حرج، سنقوم بإعادة هيكلة الديون بالأصول التي لدينا.. أنا مقتنع أن ليو يريد البقاء. من أجل الحب والاحترام المتبادل الذي نتمتع به لبعضنا البعض”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *