جوارديولا: لم أنتظر هذا التعليق من كلوب

أبدى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اندهاشه من تعليقات يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بشأن حصول السيتي على أسبوعين من الراحة بسبب فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه بيب اليوم الجمعة الخاص بصدام الفريقين، يوم الأحد في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

واستهل جوارديولا، المؤتمر الصحفي بالحديث عن الإصابات: “مثل المباراة الماضية، سيرجيو (أجويرو)، وكيفين (دي بروين)، وناثان (أكي) لن يتواجدوا. أما باقي اللاعبين فهم في حالة جيدة”.

وعن امتلاك السيتي لأفضل فرصة الآن للفوز على ليفربول في أنفيلد: “الهدف هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. هذه مواجهة أخرى من 38 مباراة نخوضها في البريميرليج”.

وبالنظر إلى أهمية المباراة في سباق الفوز باللقب: “لا أقوم بالتوقعات كوني لا أعرف. لا أعرف ما سيحدث لفريقي حتى أتوقع لباقي الفرق. منذ 60 يومًا كنا في المركز الـ12، والآن نحن في الصدارة. من الصعب دائمًا مواجهة ليفربول. هم فريق من القمة ويمتلكون لاعبون من أعلى طراز وكذلك المدرب”.

وأضاف: “مواجهة ليفربول صعبة دائمًا، هم يعرفون ماذا يفعلون هجوميًا ودفاعيًا، وسيتمتعون بقوة هجومية أكبر للتعافي من لقاء برايتون، سيكون من المهم الفوز وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط”.

كما علق بيب على تعليقات يورجن كلوب التي أشار خلالها إلى حصول السيتي على أسبوعين من الراحة وهو ما لم يحصل عليه ليفربول: “لقد أخطأ، عليه النظر للتقويم مرة أخرى. عانينا من كورونا. لعبنا بـ14 لاعبًا في ستامفورد بريدج. لم أكن أعتقد أن يورجن من تلك النوعية من المدربين. لم أنتظر هذا التعليق منه، سأتحدث معه غدًا”.

وبالنظر إلى نجاح لاعبي السيتي في تعويض غياب كيفين دي بروين: “توجنا بالكثير من الألقاب لأهمية كل لاعب لدينا، لا يمكن الفوز بالجوائز الكبرى بـ12 لاعبًا فقط، أعرف كيف يمكن للفريق الفوز، وكيف يمكن المواصلة عند فقدان النقاط، وذلك لامتلاكنا العديد من اللاعبين”.

وعلق على مستوى إلكاي جوندوجان: “هو يملك الخبرة والجودة والشخصية، وسبق وأن سدد ركلة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، أحب اللاعب الذكي الذي يحل المشكلات في المباريات، وهذا سبب جودته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *