ABC : ريال مدريد سيحدث ثورة جديدة في المركاتو القادم

كتبت صحيفة ” ABC ” الإسبانية مقال تحدثت فيه عن الريال مدريد و التغييرات العديدة التي سيجريها الفريق الملكي في المركاتو القادم على الصعيد البشري .

و أبرز ما ذكرته نفس الصحيفة : 

– الإداراة حددت لنفسها هدف للمركاتو القادم و هو ضم مهاجم قوي (هالاند أو مبابي) و قلب دفاع (ألابا بالمجان) و ظهير أيسر (ريغيلون، إعادة شرائه بـ45 مليون) .

– ستكون ثلاثة صفقات أمام خروج راموس و ناتشو و مارسيلو المحتمل . 

– الصفقات الثلاثة سيتم تمويلها من خلال عمليات البيع و الإعارة حيث أن النادي يريد أن يدخل 200 مليون يورو و تعتبر الأولوية هي عمليات بيع بيل ، إيسكو ، مارسيلو ، أودريوزولا و فاييخو ، الثلاثة الأوائل تنتهي عقودهم في عام 2022 و الأخيرين النادي لا يعتمد عليهم إطلاقا .

– الخطوة الثانية ستكون بيع ماريانو و مايورال المعار لروما الذي لديه خيار شراء قدره 20 مليون يورو و أخيرا ستكون الخطوة الثالثة و الأخيرة هي تحديد مستقبل لاعبين مثل فينيسيوس ، فاران، إبراهيم ، كوبو ،ناتشو ،ميليتاو ،رينيير ، راموس ، لوكاس و سيبايوس .

– فينيسيوس و فاران يثيران إعجاب باريس سان جيرمان كثيرا و يمكنهما تسهيل وصول مبابي و في ميلان هم على استعداد لضم إبراهيم بـ35 مليون يورو فيما سيغادر الياباني و رينيير مرة أخرى على سبيل الإعارة .

– بالنسبة لناتشو فإن عقده ينتهي في عام 2022 و يمكنه الخروج، ميليتاو غير مقنع حتى الآن و مازال مستقبل راموس و لوكاس غير محدد و قد يغادران في يونيو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *