حلم ريال مدريد في قبضة ميسي

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الجمعة، أنَّ مفتاح انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، لريال مدريد خلال الصيف المقبل، في يد الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ومن المعروف أن الريال وصل لأقصى درجات اهتمامه بمبابي، الذي يتوسم فيه أن يكون خير تعويض للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما رحل يوفنتوس، ومع ذلك، فإن ميسي هو المتحكم الأول في مصير تلك الصفقة.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن عقد ميسي سينتهي مع برشلونة، بنهاية الموسم الجاري، وهناك العديد من المؤشرات التي تؤكد اقتراب رحيله عن كامب نو، وسيبحث عن وجهة جديدة.

ومن بين الأندية المهتمة بضمه، وفي نفس الوقت قادرة على دفع راتبه، مانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة، أن سان جيرمان حريص على إحضار ميسي لملعب حديقة الأمراء، لكن رغم النفوذ المالي الكبير للنادي الفرنسي، إلا أنهم قد يلجأون إلى بيع مبابي.

وأوضحت الصحيفة، أن عقد مبابي ينتهي في حديقة الأمراء بحلول صيف 2022، ومهما كان مصير صفقة ميسي، فإن سان جيرمان مطالب باتخاذ قرار بشأن مهاجمه الفرنسي الصيف المقبل، لتجنب رحيله مجانًا.

وسيكون من المستحيل على باريس سان جيرمان الاحتفاظ بنيمار ومبابي، حال التعاقد مع ميسي، وفقًا لقانون اللعب المالي النظيف.

وينتظر ريال مدريد تحقيق انتصار مزدوج من خلال انتقال ميسي إلى سان جيرمان، الأول هو الفوز بخدمات كيليان مبابي، والثاني هو رحيل ميسي عن الليجا، وما يضيفه من قوة كبيرة لبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *