رومينيجه يقر باقتراب ألابا من ريال مدريد

أكد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونح، أن نسبة رحيل النمساوي ديفيد ألابا عن النادي البافاري في نهاية الموسم تبلغ 99.9%، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن ريال مدريد ليس مضطرًا للتحدث حوله مع بايرن. 

وينتهي عقد ألابا مع بايرن بنهاية هذا الموسم، وقد اتخذ قرارًا بخوض تحدٍ جديد خارج ألمانيا، ويعد ريال مدريد من أبرز الفرق المهتمة بضمه.

وقال رومينيجه، في تصريح لشبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، إن بايرن لم يتلق أي مكالمات من ريال مدريد بشأن ألابا، خاصة وأن اللاعب في فترة تسمح له بحرية التفاوض مع أي نادٍ يريد.

وأضاف: “لم نقرر أي شيء حتى الآن بشأن ألابا، لكن احتمالات رحيله في نهاية الموسم تبلغ حوالي 99.9?، لقد اتخذ قراره بخوض تحدٍ جديد”.

وتابع: “لقد كنت شاهدًا على قدومه إلى بايرن ميونخ قبل 12 عامًا، لقد كان صبيًا صغيرًا يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، طوال هذا الوقت لم يكن لاعبًا رائعًا فحسب، بل كان أيضًا شخصًا لطيفًا للغاية”.

وأكد: “لا يزال ملتزمًا للغاية تجاه بايرن على أرض الملعب، مما يدل على جديته”.

وواصل: “لا يزال الشخص نفسه الذي يحبه الجميع في بايرن، فهو يستحق أن يُعامل بشكل جيد حتى يومه الأخير هنا، وسأكون سعيدًا إذا نجحنا في تحقيق الكثير من الألقاب خلال وجوده معنا حتى نهاية الموسم”.

وأوضح رومينيجه، أن ريال مدريد لم يحاول الاتصال بناديه، خاصة أن عقد ألابا ينتهي في يونيو/حزيران 2021.

وأردف: “لم يتصل فلورنتينو بيريز (رئيس الريال) بنا، كما أنه ليس مضطرًا لفعل ذلك، اعتبارًا من 2 يناير/كانون الثاني، اللاعب حر في التوقيع أينما يريد، هذا وفقًا للوائح الفيفا”.

وختم: “لا أعرف آخر مستجدات تفاوض ريال مدريد مع ألابا، كل ما أعرفه أنه نادٍ عظيم، ولا يهم أنهم يمرون بوقتٍ صعب على صعيد النتائج ولم ينجحوا في السنوات الأخيرة مثلما اعتادوا على ذلك، لذلك علينا أن نتفهم رغبة ألابا إذا اختار الانضمام إليهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *