كومان: برشلونة ليس قريبًا من الألقاب.. ولم أفاوض جوارديولا

قال الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، إن فريقه الذي يستعد لاستضافة أتلتيك بيلباو، غدا الأحد، ضمن الجولة الـ21 من الليجا، غير قريب من التتويج بالألقاب حاليا.

وأوضح كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم السبت: “لقد قلت عدة مرات إن علينا تغيير بعض الأمور، هذا الموسم، وأن نمنح الفرص للاعبين الشباب”.

وأضاف: “برشلونة ليس قريبًا من الفوز بالألقاب، في الوقت الحالي، وعلينا أن نكون واقعيين بشأن من أين أتينا، والتغييرات التي أجريناها، ولا يعتمد كل شيء على لاعب واحد.. علينا دائمًا أن نكون مستعدين للقتال”.

وعن إمكانية التعاقد مع إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، أجاب: “من المهم دائمًا أن يكون هناك شخص ما في النادي، يعمل على تحسين تشكيلة اللاعبين، وإذا لم نضم إريك في يناير (كانون ثان الجاري) سيحدث ذلك في الموسم المقبل”.

وزاد: “الأمر لا يزعجني، لأنه عمل يجب على النادي القيام به، ولا يتعين على اللاعبين أن ينزعجوا من ذلك، لأننا نتحدث معهم كل يوم، ويشاركون في المباريات.. هذه الأشياء تحدث في أي ناد بالعالم، ولا أرى مشكلة في التفاوض لضم لاعبين جدد”.

وأردف كومان: “لقد تحدثت مع جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي) لتهنئته بعيد ميلاده، لكنني لم أتحدث معه عن إريك جارسيا، لأن ذلك ليس عملي”.

وعن خصمه غدا، قال: “أتلتيك بيلباو فريق ذو جودة، فهم يستغلون معظم أخطاء خصومهم، كما يستغلون الركلات الركنية.. دور الحكم مهم للغاية، لأنه لم يحتسب في المباراة الماضية أخطاء على لاعبي بيلباو، ومن المهم ألا نرتكب أخطاء غير ضرورية”.

وتابع: “نعرف وضعنا في الليجا، إنه معقد، لكننا نتطلع للفوز.. وفي دوري الأبطال، توجد الكثير من الفرق المرشحة للفوز باللقب، وليس فريقا واحدا”.

وأتم المدرب الهولندي: “نعلم أننا سنخوض مباراتين ضد باريس سان جيرمان، وسنحاول الفوز.. طموحنا هو التتويج بالألقاب، لأننا برشلونة، لكن علينا أن نكون واقعيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *