مساعد زيدان: الفارق مع أتلتيكو مدريد ليس مستعصيًا

أكد دافيد بيتوني، المدرب المساعد للفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جاهزية الفريق لخوض لمواجهة ليفانتي، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة 21 من الليجا.

وقال بيتوني الذي يتولى المهمة بشكل مؤقت بعد إصابة زيدان بكورونا، خلال المؤتمر التقديمي “سعيد بالعودة للعب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، المفتاح هو نفسه في كل مباراة، وهو البدء بشكل جيد، واللعب بقوة وبطريقتنا مع التركيز الشديد”.

وأضاف “زيدان أفضل بكثير، وفي النهاية هو معنا ويشاهد التدريبات ويناقش معنا التفاصيل، عشنا أسبوعًا جيدًا رغم أن غياب زيزو كان ملحوظًا”.

ونوه “الليجا أكثر أهمية؟ أهم شيء لعب مباراة تلو الأخرى، اليوم نتدرب بشكل جيد وغدًا سنفكر في تقديم مباراة رائعة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية للجميع”.

وحول موقف راموس، كشف “لست قلقًا بشأن عقده، أراه كل يوم فهو يتعافى، لأنه محترف رائع، لن نخاطر به ولا استطيع قول أي شيء”.

وتابع “كارفاخال؟ الأمر ليس خطيرًا، فهو لديه انزعاج، تحدثنا معه ومع الطاقم الطبي، ولذلك سيغيب لبضعة أيام”.

وبسؤاله عما إذا كان فينيسيوس غير متحمس، أجاب “لا أعتقد ذلك، هناك لحظات في الموسم يكون فيها اللاعب أقل أو أكثر أهمية، ومؤخرًا لعب أقل لكنه
مهم مثل أي لاعب آخر، فهو يتدرب جيدًا، ولا قلق بشأنه”.

وعن الفارق مع أتلتيكو مدريد، أوضح “الأمر ليس مستعصيًا، هناك العديد من المباريات المتبقية، الأتلتي يستحق الصدارة، لكننا سنلعب كل المباريات بحماس، لدينا غدًا مباراة ضد خصم يلعب بشكل جيد، نفكر في ذلك فقط”.

واستكمل “راموس؟ أراه مثلما عرفته منذ 5 سنوات، فهو قائد بقلب كبير ودائمًا في المقدمة حين يحدث شيئا ما، ومحترف رائع، والآن هو مستاء من إصابته لأنه يريد دائما المنافسة”.

وعن إمكانية إبرام صفقات شتوية، أجاب “يمكن أن يحدث أي شيء حتى 1 فبراير/شباط، وفي الوقت الحالي لدينا فريق ونحن سعداء به، ولا يمكن قول أي شيء آخر”.

وحول مشكلة اللغة والتواصل لدى يوفيتش قبل إعارته، أوضح “العديد من الأشخاص في طاقم التدريب، يتحدثون الكثير من اللغات، لذلك فإن الحديث عن كرة القدم ليس معقدًا، ولم يكن هناك مشكلة في التواصل”.

وأتم “تجربة الرجل الأول؟ أنا هنا بشكل مؤقت، نحن على اتصال يومي بزيدان ونقوم بإعداد الدورات التدريبية، أحاول أن أكون طبيعيًا، لكنها تجربة إيجابية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *