تقرير | سياسية كومان في قيادة الفريق

ماهي جرعة الثقة التي منحها كومان للاعبين🤔؟؟

غاب ميسي وحضر ميسي ، غاب بيدري وحضر بيكيه ، غاب غريزمان وحضر ، غاب الجميع وحضر ، العنصر الأهم هو الفريق باق و يستمر ، برشلونة يستمر في حصد النتائج.

رغم كل المشاكل التي تحيط بالفريق من تدني مستوى اللاعبين وبعض اللاعبين الذين لو عدنا للماضي كان يجب أن يخرجو الا أن هذا الفريق يحصد النتائج.

بدون تعاقدات وغياب ادارة ورحيل لاعبين كسواريز الذي يبدو رحيل صحي فعلى الأقل صار الفريق يدافع بتسعة لاعبين ، ووجوده كان سيدفع العديد للتمرد.

كومان قال في أول يوم انه يعمل على الجانب البدني وخطة (4231) التي لازال يعمل بها مع تحركات التنقل بين (433) و (4141) وأسلوب واضح المعالم دون اللجوء لمهارة ميسي الا في حالات استثنائية.

مع مدربين سابقين كان الاستعانة بالمهارة الفردية عنوان مستوى بدني متدني وأسلوب ليس كما تعود جماهير برشلونة، سلطة اللاعبين كانت فوق سلطة المدرب، لكن الآن الوضع أصبح صحي داخل الفريق.

هذا لايعني أنه هناك سلبيات داخل الفريق الذي يحتاج الكثير، لكن هذا أفضل مما توقعه العديد بل تعودت العين على مشاهدة بعض اللاعبين لم تكن ترتاح لهم.

عودة مفاجئة و اشادة لبعض اللاعبين وأهمهم بوسكيتس الذي لم يعد أحد يتحمله و انريكي تعرض لاتهام حب لاعبي برشلونة داخل المنتخب.

رغم ذلك لا يمكن رفع سقف الطموح لكن هناك ملامح بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *