يوفيتش : في مدريد لم أكن محظوظ و الأمور لم تكن على ما يرام

في أول حديث صحفي له منذ خروجه من الريال مدريد إلى نادي اينتراخت فرانكفورت تحدث لوكا يوفيتش عن تجربته مع الملكي و التي لم تكن موفقة كما أكد أنه سعيد في ناديه الحالي .

و بدأ : ” في فترتي مع ريال مدريد سجلت هدفين فقط و الآن مع فرانكفورت سجلت 3 أهداف و أسلوب اللعب والمدينة والفريق يناسبني جيدا .

و إعترف : ” لم أكن محظوظ في مدريد فقد تعرضت للإصابات و لم يسر كل شيء بسلاسة و أنا محظوظ لأنه لدي مكانة هنا و علاقة جيدة مع المدرب و لهذا السبب كان من الجيد أن أعود ” .

و وضح : ” في ريال مدريد حظيت بميزة التدرب مع أفضل اللاعبين في مراكزهم و نتيجة لذلك أصبحت أكثر خبرة و أحرزت تقدم و لقد تعلمت الكثير خلال هذا الوقت حتى لو لم أقدم الكثير ” .

و إستطرد : ” زيدان و أدي هوتر كلاهما مذهلان على المستوى الإنساني أيضا ، لكن التواصل مع أدي أسهل لأنه يتحدث الإنجليزية أما مع زيدان فيجب أن أتحدث الإسبانية و هي ليست اللغة المفضلة عندي “.

و زاد : ” أنا لا أريد أن التفكير في المستقبل و بدلا من ذلك أريد التركيز على فرانكفورت و مستواي حتى أتمكن من اللعب بانتظام مرة أخرى قريبا ” .

و أضاف : ” أنا لا أتعلم الإسبانية فقد بدأت في تعلم اللغة حين كنت في مدريد لكنني لم أعد أتلقى المزيد من الدروس بعد الآن ” .

و قبل أن يختم : ” التأقلم مع ريال مدريد ؟ أعتقد أن الأمر يتعلق بقلة الوقت الذي استطعت اللعب فيه فالأمر ليس سهل أبدا في فريق مثل ريال مدريد حيث الأسلوب مختلف و هناك الكثير من الضغوطات ” .

و ختم : ” ليس علي إثبات أي شيء لأي شخص ، أعلم أنني لاعب جيد و كل من يشاهدني سيعرف كيف يقيمني ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *