هازارد يذكر بقدراته.. والإشادات تنهال عليه

ذكّر إيدين هازارد ريال مدريد بقدراته خلال الفوز 4-1 خارج الديار على ألافيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت وأبدى اللاعبون والمدرب ثقتهم في قدرته على استعادة مستواه القديم بعد أداء محبط في أول موسمين في النادي عقب انضمامه من تشيلسي في صفقة قياسية.

وفي مشاركته الخامسة فقط بالتشكيلة الأساسية هذا الموسم بعد غيابه ثلاث فترات بسبب الإصابة أو المرض، سجل هازارد هدف ريال مدريد الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعدما سيطر ببراعة على تمريرة توني كروس.

كما تعاون جيدا مع كريم بنزيما ومرر بكعب القدم إلى المهاجم الفرنسي ليسجل الهدف الثاني للفريق الزائر.

وغادر هازارد الملعب في منتصف الشوط الثاني في إشارة إلى عدم عودته بعد إلى كامل لياقته بعد موسم أول ابتلي فيه بإصابتين خطيرتين في الكاحل وموسم ثان يعج بالإصابات والمرض.

وما زال أمام اللاعب البلجيكي الكثير لإثبات جدارته بالانتقال إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو واستعادة المستوى الذي كان يقدمه مع تشيلسي، لكن بنزيما يعتقد أنه على الطريق الصحيح.

وقال بنزيما “في تشيلسي كان لاعبا مميزا والآن عليه كتابة تاريخ جديد في ريال مدريد”.

وتابع “أعتقد أنه يبلي بلاء حسنا، إنه أفضل كثيرا من أي وقت مضى، ويبذل الكثير من الجهد وقدم مباراة رائعة اليوم. نحن بحاجة لرؤية أفضل نسخة من هازارد”.

وقال ديفيد بيتوني مساعد مدرب ريال مدريد، الذي تولى المسؤولية في غياب زين الدين زيدان لإصابته بكوفيد-19، إن معنويات هازارد سترتفع بالأداء الذي قدمه مؤكدا أن حتى اللاعبين الذين يتمتعون بمثل كفاءته بحاجة إلى الثقة للتألق.

وأضاف “إنه لاعب مبدع وتلقائي ويحتاج إلى ثقة لمواجهة منافسيه. تعرض للعديد من الإصابات ويحتاج لأن يصبر عليه الجميع رغم عدم وجود الكثير من الصبر في كرة القدم”.

وختم: “يمتلك موهبة كبيرة وسيعود شيئا فشيئا إلى أفضل مستوياته، ونحن نحتاج منه أن يفعل ذلك حقا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *