أراوخو: سنقاتل على لقب الليجا

أكد الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، أنه كان يعلم صعوبة مواجهة فريقه أمام كورنيا، في كأس ملك إسبانيا، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أن البارسا سيقاتل على لقب الليجا.

وحقق برشلونة الفوز على كورنيا، بهدفين دون رد، مساء الخميس، في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

وقال أراوخو، في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة: “بالطبع، سعيد بعد عبور دور الـ32 لبطولة الكأس، والتغلب على خصم صعب في ملعب صعب للغاية”.

وأضاف: “لقد لعبت هناك أكثر من مرة، وكنت أعلم أنه ملعب صعب، صحيح كان بإمكاننا حسم المباراة مبكرًا، لكن الهدف الأساسي كان الفوز والعبور للدور المقبل”.

وأهدر برشلونة ركلتي جزاء خلال الوقت الأصلي للمباراة عن طريق ميراليم بيانيتش وعثمان ديمبلي، قبل أن يسجل هدفين في الوقت الإضافي عن طريق ديمبلي نفسه ومارتن برايثوايت.

وعن وضعه الحالي في صفوف برشلونة، قال: “أواصل العمل من أجل الحصول على فرصة للمشاركة، يسعدني حقًا الحصول على دقائق في المباريات ومساعدة الفريق”.

وأضاف: “اللاعب الذي يشارك باستمرار يشعر بسعادة كبيرة، الأمور تسير على ما يرام، ولكن لابد من الاستمرار في العمل، والتدرب بقوة للحفاظ على الفرصة، فلا يزال هناك الكثير لتعلمه والاستمرار في اكتساب الخبرات”.

أما عن موسم برشلونة عمومًا، فقال: “المجموعة الموجودة حاليًا جيدة جدًا، ومنذ وصولي ساعدوني كثيرًا على تطوير مستواي، من الوارد أن نقع في أخطاء لا ينبغي ارتكابها، لكننا نتحدث كثيرًا مع المدرب، ونعمل على التحسن في الأداء والنتائج التي نعلم أنها ستأتي”.

واختتم أراوخو مشددًا: “سنقاتل من أجل لقب الدوري”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *