حقيقة رغبة ريال مدريد في استعادة حكيمي

تضاربت التقارير بشأن رغبة ريال مدريد في استعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي انتقل من النادي الملكي، الصيف الماضي، إلى إنتر ميلان.

كان حكيمي، 22 عامًا، انتقل من الريال لإنتر، مقابل 40 مليون يورو، مقسمة إلى دفعات، ولم يسدد النيراتزوري الدفعة الأولى حتى الآن.

فقد أشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية إلى أنه ظهرت حالة من التوتر بين الإنتر والريال، عقب عدم تسديد هذه الدفعة، وأوضحت أن الدفعة تزيد قيمتها قليلًا عن 10 ملايين يورو، وكانت تستحق في ديسمبر/كانون أول الماضي.

وأشارت إلى أنَّ لدى جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر، اتفاقية موقعة من الريال بتأجيل هذه الدفعة إلى 30 مارس/آذار المقبل.

وقالت إنَّ فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، طلب من إنتر، ضمانات إضافية على دفع أموال صفقة حكيمي في موعدها، وهدَّد بالعمل على إعادة اللاعب إلى الميرنجي، في حال الإخلال بالاتفاق.

غير أنَّ صحيفة “ماركا” الإسبانية، نقلت عن مصادر في الريال، إنكارها حدوث غير أي توتر بين الميرنجي، وإنتر بشأن صفقة حكيمي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الناديين توصلا لاتفاق حول طريقة دفع الأموال، والعلاقة بين ريال مدريد، وإنتر مثالية.

من جانبه، قال أليخاندرو كامانو، وكيل حكيمي، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا“: “عودة حكيمي إلى ريال مدريد؟ لا أعرف شيئًا عن ذلك”.

وأضاف: “لم نتلق أي مكالمة من الريال. حكيمي سعيد في إنتر ويركز فقط على بذل قصارى جهده مع الفريق، ويهدف لتحقيق انتصارات بقميص النادي، ولا يفكر في أي شيء آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *