بنزيما يقود ريال مدريد لسحق ألافيس برباعية

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد، لتحقيق الانتصار بنتيجة (4-1) على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 20 من الليجا.

وسجل بنزيما هدفين في الدقائق (41 و70)، كما سجل كاسيميرو في الدقيقة (15) وهازارد في الدقيقة (45+1)، بينما سجل خوسيلو هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة (59).

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.

بدأ ديبورتيفو ألافيس المباراة بتهديد مُبكر في الدقيقة (2)، حيث سدد خوسيلو كرة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.

وكاد مارتن أجيريجابيريا أن يُسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض، حيث سدد كرة على الطائر مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة (12).

وأرسل مودريتش كرة لبنزيما حيث انفرد بالحارس باتشيكو، والذي تألق في التصدي لتسديدته على مرتين وحول الكرة إلى الركنية في الدقيقة (14).

ونفذ توني كروس الضربة الركنية، ووصلت الكرة لكاسيميرو الذي سدد رأسية قوية أسفل يسار باتشيكو، في الدقيقة (15)، ليمنح الميرنجي التقدم.

وأهدر ميندي فرصة الهدف الثاني، حيث تلقى كرة وانطلق وتوغل داخل المنطقة، وحاول التمرير لبنزيما، لكن الكرة قطعها الدفاع في الدقيقة (20).

وكاد هازارد أن يُضاعف النتيجة في الدقيقة (28)، إذ استقبل تمريرة من فاسكيز داخل المنطقة، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لباتشيكو.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة (41)، حيث مرر له هازارد كرة داخل المنطقة، ليُسدد بقوة على يمين الحارس باتشيكو.

وسجل هازارد الهدف الثالث في الدقيقة 46، الذي انفرد بالحارس باتشيكو، وسدد على يساره، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بثلاثية نظيفة.

وأرسل لوكاس بيريز عرضية، وصلت لرأس خوسيلو الذي ارتقى بشكل مميز وسدد كرة على يمين كورتوا، وسجل الهدف الأول في الدقيقة (60).

وسجل بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة (70)، إذ تلقى تمريرة سحرية من مودريتش، وانطلق وراوغ وسدد صاروخية أقصى يسار حارس ألافيس.

وواصل الريال السيطرة على الكرة، لكن بدون أي خطورة أخرى تُذكر، بينما تراجع لاعبو ألافيس تماما، ليحصد الميرنجي 3 نقاط ثمينة خارج أرضه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *